زواج صابرين من عامر الصباح

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

رسمياً .. انتهاء مسلسل المتوحش ولم يتجدد لـ موسم آخر

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

إطلالة ريم سامي العروس ليلة زفافها في القاهرة

"وياليل ويا لعين" ..حفل الشامي ضمن أعياد بيروت

غياب أحمد عدوية عن عزاء زوجته و نجوم الفن يقدمون العزاء

هل تزوجت ميليسا أسلي باموق من حبيبها يوسف يازجي؟

فرقة الروك الأسطورية جرين داي في أول أداء لها في الشرق الأوسط

ET بالعربي | 06 مايو 2024
فرقة الروك الأسطوية جرين داي في أول أداء لها في الشرق الأوسط

فرقة الروك الأسطوية جرين داي في أول أداء لها في الشرق الأوسط

يطل أعضاء الصالة الفخرية للروك آند رول فرقة جرين داي العالمية - وهم بيلي جو أرمسترونج، ومايك ديرنت، وتري كول - لأول مرة على جمهورهم في الشرق الأوسط من خلال عرض موسيقي ضخم على مسرح مدينة إكسبو دبي، في موقع حفل مفتوح الهواء مصمم خصيصًا لهذا الحدث، ويتسع لـ 30.000 شخص، وذلك في يوم 27 يناير من عام 2025 المقبل.

جرين داي

ومن المتوقع أن تلعب الفرقة المخضرمة في مجال البانك والروك، مجموعة من أشهر أغانيهم بما في ذلك "American Idiot"، "Boulevard of Broken Dreams"، و"Wake Me Up When September Ends" من ألبومهم المصنف بلاتيني 8 مرات من حيث المبيعات "American Idiot"، بالإضافة إلى أغانٍ من ألبومهم المصنف ماسي بلاتيني 10 مرات "Dookie" وألبومهم رقم 14 الذي تم إصداره حديثًا بعنوان " Saviors".


فرقة جرين داي من أفضل الفرق الموسيقية مبيعًا في العالم

أما جرين داي، فتأسست عام 1986 في بيركلي، كاليفورنيا، وتعد واحدة من أفضل الفرق الموسيقية مبيعًا في العالم على مر العقود، حيث باعت أكثر من 75 مليون إصدار عالميًا وبلغ عدد الاستماع على المنصات السمعية والبصرية 10 مليارات. وحصلت هذه الفرقة على خمس جوائز جرامي، وست جوائز الموسيقى الأوروبية MTV ، وجائزتي بريت، وست جوائز بيلبورد الموسيقية ، و11 جائزة  MTV للأغاني المصورة.

وجاء في تصريح لفرقة جرين داي: "نحن متحمسون لأداء حفلنا الأول في المنطقة، لدينا العديد من المعجبين المخلصين في جميع أنحاء العالم، ولا يسعنا الانتظار لنتألق معهم في الشرق الأوسط في العام الجديد!".

فرقة اميركية

وسيقوم بدعم جرين داي في تلك الليلة، فرقة الروك الأمريكية ذي أوفسبرنج ، التي حققت نجاحًا هائلًا منذ تأسيسها في عام 1984، حيث أصدرت 10 ألبومات بيعت منها أكثر من 40 مليون نسخة حول العالم. وتشمل أبرز أعمالهم الغنائية  "Pretty Fly (For a White Guy)"، و"Why Don’t You Get a Job؟"، و"Original Prankster"