إنفعال رضوى الشربيني وتهديد من بسمة وهبة "فضيحة موثقة"

برواس حسين عن معركتها مع السرطان: "حاليا في مرحلة العلاج"

تصرف أراديا مع أمها آيشواريا راي المصابة في كان حديث الميديا

أحمد السقا ينفي شائعات طلاقه..ويتحدث عن مرضه

كاريس بشار تتعرض للهجوم .. والجمهور يدافع

2024: عام لن تنساه سلمى أبو ضيف! 

بعد "يا ليل ويا العين" و"صبراً" الشامي يطلق "خدني"

الدكتورة خلود وأمين يردون على الانتقادات وعلى حملة المقاطعة

وفاة زوجة أحمد عدوية

جوري بكر تعلن خبر إنفصالها عن زوجها "صبرت كتير"

كيت ميدلتون والأمير ويليام "يمران بالجحيم" بحسب مصممتهم

ET بالعربي | 04 مايو 2024
كيت ميدلتون والأمير ويليام  - صورة من غوغل

كيت ميدلتون والأمير ويليام - صورة من غوغل

وسط استمرار علاج أميرة ويلز كيت ميدلتون من السرطان وحالة القلق والتساؤلات الدائمة… أعربت إحدى مصممي كيت والأمير ويليام عن قلقها بشأن الزوجين.

أمايا أريتا وهي المصممة وراء العديد من الإطلالات التي ارتداها أطفال وليام وكيت، الأمير جورج، 10 سنوات، والأميرة شارلوت، 9 سنوات، والأمير لويس، 6 سنوات، على مر السنين، قالت لصحيفة التليغراف: "أنا حزينة في هذه اللحظة. أعتقد إنهم يمرون بـ "الجحيم." وأضافت "آمل أن يعودوا. إنه أمر شخصي حقًا".

 

تتذكر المصممة الإسبانية قائلة: "المرة الأولى التي أدركت فيها أن الأمير جورج يرتدي تصاميمي، كنت في ويتروز وشاهدت صورته على غلاف مجلة Hello!". "لقد كانت تلك لحظة كبيرة لأنهم كانوا يأتون إلينا، لكنك لا تعرف أبدًا ما إذا كانوا سيرتدونها بالفعل."

وتابعت في حديثها: "إن ارتداء ملابس أفراد العائلة المالكة يمنحني الكثير من الفخر، فأنا أهتم حقًا بمظهرهم".

شاهد تقرير سابق :  اطلالة كيت ميدلتون والاميرة شارلوت تدخل التاريخ

 اطلالة كيت ميدلتون والاميرة شارلت تدخل التاريخ

الجدير بالذكر أن المصممة قد عملت بشكل وثيق مع مربية الأطفال، ماريا تيريون توريون بورالو، على أزياء جورج وشارلوت ولويس، بما في ذلك المناسبات المهمة التي تصدرت الصفحة الأولى مثل حفل زفاف الأميرة يوجيني عام 2018 وأعياد الميلاد ونزهة عيد الميلاد السنوية للعائلة المالكة إلى الكنيسة.

وارتدت الأميرة شارلوت، التي احتفلت بعيد ميلادها التاسع في 2 مايو، مؤخرًا تنورة من تصميم أمايا لندن في الصورة التي تم نشرها بمناسبة عيد الأم والتي دفعت كيت إلى إصدار بيان بعد أن تمت إزالتها من قبل العديد من وكالات الأنباء بسبب الاشتباه في حدوث تلاعب: "مثل العديد من المصورين الهواة، أقوم أحيانًا بإجراء تجارب التحرير. وأردت أن أعرب عن اعتذاري عن أي ارتباك في الصورة العائلية التي شاركناها.