زواج صابرين من عامر الصباح

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

أحمد السقا ينفي شائعات طلاقه..ويتحدث عن مرضه

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

إطلالة ريم سامي العروس ليلة زفافها في القاهرة

جوري بكر تعلن خبر إنفصالها عن زوجها "صبرت كتير"

هاندا أرتشيل بفستان أحمر على سجادة كان .. هل ناسب نحافتها ؟

عمرو دياب يدعم ابنه عبدالله بعد طرح أغنيته Karnaby

نسرين طافش تكشف سبب دخولها التيك توك..."التوعية والخير"

ET بالعربي | 06 مايو 2024
نسرين طافش - صورة من انستقرام

نسرين طافش - صورة من انستقرام

في حديث لـ نسرين طافش عن مشاركاتها عبر التيك توك، قالت أنها دخلته خلال الفترة القليلة الماضية، لفتح لايفات والدردشة مع الجمهور في العديد من الأمور التي تهم الرياضة والصحة والجمال والرشاقة، وكذلك تطوير الذات ومراقبة الأطفال.

نسرين طافش

وأضافت نسرين طافش لـ"ETبالعربي" أنها تحرص في كل لايف على مناقشة موضوع مهم لجميع أفراد الأسرة، لأن دور الفنان هو توعية الجمهور دائما، وإعطاءه نصائح تفيدهم في حياتهم اليومية.

وتابعت نسرين طافش، أنها حين تقول للجمهور عبر لايف التيك توك "كبسوا"، فيكون هدفها هو رفع الريتش، وهذا ماحدث في آخر لايف، ووصوله الى 139 ألف متابع.

نسرين طافش

وأشارت أنها تقوم عبر "إنستقرام" بعمل سلسلة تحت عنوان "أرض جديدة"، تتحدث عن الصحة النفسية والعقلية و الرشاقة و الجمال و تطوير الذات، وذلك عن طريق استضافتها للعديد من المدربين.

وفى سياق آخر، تنتظر نسرين طافش، عرض فيلم "بنقدر ظروفك"، بعد ان انتهت من تصويره، خلال الأيام الماضية، إذ تدور أحداثه في إطار من الكوميديا والرومانسية، يعيش حسن وملك في حارة فقيرة يتغذى أهلها على أرجل وهياكل الدجاج، حيث يتناول الفيلم قضية غلاء الأسعار واﻻحتكار وجشع التجار وما نتج عنه من صعوبات الحياة المعيشية، ومدى قدرة الحب على الصمود في هذه الأجواء.

ويشارك في بطولة العمل، عدد كبير من الفنانين، أبرزهم أحمد الفيشاوي، مي سليم، محمد محمود، محمود حافظ، عارفة عبد الرسول، إبرام سمير.