وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

من يحارب ليالي دهراب؟

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

نجوم مصر يدعمون شيكابالا بعد تعرضه للتنمر

ET بالعربي | 29 نوفمبر 2020
شيكابالا

شيكابالا

مازالت مناوشات جمهور الأهلي والزمالك مستمرة في مصر، وذلك بعد مباراة نهائي أبطال إفريقيا والتي توج فيها النادي الأهلي باللقب الإفريقي بعد فوزه على الزمالك بهدفان مقابل هدف واحد أحرزه شيكابالا على طريقة الأسطورة مارادونا مما استفز جمهور الأهلي وجعلهم يسيرون في الشوارع يهتفون ضده وحملوا كلب في الشارع مرددين هتاف "شيكابالا أهو" مما جعل العديد يتعاطف مع شيكا من لاعبي كرة قدم وفنانين،.

وقدم نادي الزمالك بلاغ للنائب العام ضد مرتكبي واقعة الكلب ويتم فحص الفيديوهات في الوقت الحالي لتحديد هوية مرتكبي الواقعة حسبما أشارت جريدة الوطن المصرية. 

شيكابالا

أول الفنانين الذين اعتذروا لشيكا كان أحمد فهمي الذي كتب: "رغم خلافى معاه الشديد، ومفيش صلح من بعيد ولا قريب بيني وبينه، لكن موضوع الكلب والفيديو ده حاجة عنصرية جداً الصراحة ومنظر بشع احنا جمهور كبير ومحترم بنقول على الغلط غلط حتى لو طالع من عندنا، الاعتذار عن اللقطة دي واجب، بعتذرلك، لكن موقفى منك لن يتغير"، وبعدها سحب فهمي الإعتذار بعدما رد شيكابالا على منتقديه في ستوري على الانستقرام وهو يرفع الحذاء في وجه جمهور الأهلي في أحد المباريات الشهيرة، فبعدها كتب فهمي:" انا بسحب اى كلمة قلتها عنك فعلا .. الاستورى بتاعتة حالا ..  حاجة تقرف .. واللى مش عاجبة يشيلنى من عندة .. الاهلى و جمهورة اسيادك .. و بعدين عيب تبقى ابن النادى الاهلى و ماضيلة قبل كدا و تعمل  كدا .. فك كدا متبقاش نفسيتك  افشة يا نباطشى".

أحمد فهمي

وبخلاف أحمد فهمي فدعمه عدد من الفنانين منهم أحمد العوضي، كارولين عزمي، مدحت العدل، سعد الصغير، أحمد الشامي، ومن لاعبي كرة القدم ميدو وحازم إمام إضافة إلى لاعبي الفريق الأول لنادي الزمالك.

أحمد العوضي

أحمد الشامي تويتر