ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

نادين نجيم ترد على سيرين عبدالنور "في ناس بتهاجم لتُعرف"

ET بالعربي | 06 أكتوبر 2022
نادين نجيم وسيرين عبد النور - صورة معدلة من السوشيال ميديا

نادين نجيم وسيرين عبد النور - صورة معدلة من السوشيال ميديا

بعد تصريح سيرين عبد النور خلال جلسة "الدراما على عرشها" التي أقيمت ضمن جلسات منتدى الإعلام العربي في دبي، الذي يتعلق برفض نادين نجيم فكرة عمل مشترك يجمعهما، ردت نادين على حسابها على تويتر كاتبةً: "حلو الانسان لما يحكي يزين كلامه كرمال قيمته أولاً وأهم شي المصداقية بالكلام".

منتدى الإعلام ..سيرين عبد النور مستعدة للعمل مع نادين نجيم

 

وتابعت نادين "في مثل بقول خالف تُعرف وفي ناس بتهاجم لتُعرف.. الفن لذة وكيمياء واحترام ومحبة إذا ما انوجدوا صعبة يجتمعوا".

وعلى ما يبدو أن الأمور وصلت لحد الغاء متابعة بعضهما البعض. وساند عدد من المغردين نادين في تغريدتها، وكتب إحدى المتابعات على مواقع التواصل الاجتماعي "أنت مش مضطرة توافقي على عمل مع ناس مش مريحة، مش فوق ضغط الشغل ضغط نفسي كمان، محد إله فيكي ومش مجبورة أنتي بحدا. وبعد موقف اليوم أكدتي للكل رفضك صحيح 100 %"، ليأتي رد نادين مؤكداً لما ذُكر في التغريدة.

فأعادت نادين التغريدة وعلقت عليها "شكراً اختصرتي الكلام. سكرنا على الموضوع وتصبحوا على خير".

وكانت سيرين عبد النور قد صرحت خلال حلولها ضيفة على جلسة "الدراما على عرشها" في منتدى الإعلام العربي، مع صادق الصبّاح والتي أدراها نيشان، عندما سأل نيشان صادق الصبّاح عن إمكانية جمع سيرين عبد النور ونادين نجيم في عمل مشترك ليقول "بأن الفكرة قد طرحت". ثم تدخلّت سيرين مقاطعةً "لم تنفذ الفكرة ونادين هي التي رفضتها"، وهو ما ذكره نيشان في تغريدته على حسابه على تويتر.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي باللقاء الذي صرّح به صادق الصبّاح بأنه يتمنى أن يجمع نادين وسيرين، وفي رد نادين على السؤال الذي طُرح عليها منذ أكثر من سنتين، قالت "ما كان عندي علم على هيدا الموضوع ولا مرة طرح عليّ الفكرة، طبعاً أنا بعرف أنه الأفكار بتنطرح بس ما بالضرورة الفكرة تصير مشروع مؤكد واليوم أنا بصراحة برنامج 2020 و2021 قد أُنجز ما بعرف بعدين بالمستقبل شو بصير".