زفاف نادين تحسين بيك و إياد عيسى بعد قصة حب بدأت في كسر عضم

بكاء وتأثر أكين أكينوزو في وداع والدته أوزلام بحضور المشاهير

وفاة أحمد فرحات أشهر طفل في السينما المصرية

أكين يودع والدته اوزلام اكينوزو "فقدت احلامي وتهت.."

ET بالعربي يشارك نجم السلمان فرحته

فيديو طريف لـ أحلام من أسبانيا وما علاقة أصالة به؟

نادين نجيم بخاتم زواج في حفل جوائز البياف

ET بالعربي يحتفل بقصص حب النجوم

بيلا حديد تستعد لمقاضاة أديداس وتعيّن محامين لتولي القضية

مسلسل إبتلاع تايلور سويفت للحشرات مستمر

هتان السيف تبكي بعد فوزها على إيمان بركة

ET بالعربي | 12 يوليو 2024
هتان السيف - صورة متداولة من إكس

هتان السيف - صورة متداولة من إكس

"أنا مرة فرحانة..أحب السعودية كل أبوها" بدموع الفرح عبّرت هنان السيف عن سعادتها بفوزها على نظيرتها المصرية إيمان بركة ضمن بطولة دوري المقاتلين المحترفين، التي انسحبت من المباراة ليعلن الحكم فوز البطلة السعودية هاتان.

شاهد تقرير سابق لـ ET بالعربي: النزال الأهم في تاريخ الملاكمة ينطلق من الرياض

النزال الأهم في تاريخ الملاكمة ينطلق من الرياض

هتان السيف: أحب السعودية كل أبوها

ونقل حساب أخبار السعودية عبر إكس تصريحها الذي قالته لـ العربية، معلقا: "وسط مشاعر من الفرح والفخر.. البطلة السعودية  هتاف السيف بعد فوزها على منافستها المصرية إيمان بركة: "أنا مرة فرحانة..أحب السعودية كل أبوها".

وشكل هذا الخبر فرحة كبيرة للشعب السعودي الذي كان ينتظر فوز هتان، حيث علق عدد كبير على فوزها بأنها "فرحة وطن" و " من حقها تبكي فرح بهالفوز الجميل"، " (أحب السعودية كل أبوها) أجمل عبارة"، "كلنا فرحانين فيك" وغيرها من العبارات.

ويتصدر اسم هتان السيف حاليا الترند على إكس المملكة العربية السعودية، وكتب عنها حساب First1Saudi على إكس : "هتان تكتب التاريخ مجدداً البطلة السعودية تحقق انتصاراً مثيراً على المصرية إيمان بركة في نزالها الثاني ضمن السلسلة الثانية من بطولة رابطة المقاتلين المحترفين. هتان، أول امرأة سعودية تنضم لمنظمة عالمية للفنون القتالية المختلطة، تواصل رفع راية المملكة عالياً في عالم الرياضة القتالية".

 وكانت هتان قد قالت في حديث لجريدة "الشرق الأوسط" إن ردة فعل الجماهير السعودية بشأن فوزها في النزال الأول ضمن المسابقة ذاتها في الـ10 من شهر مايو الماضي، على منافستها المصرية ندى فهيم بالضربة القاضية، أسعدها كثيراً وشكّل حافزاً لها.

دعم خطيب هتان السيف لها

وأضافت أن "الآمال المعلقة عليها من قبل الجماهير السعودية بالفوز في النزالات المقبلة لن يشكّل ضغطاً كبيراً عليها، وإنما على العكس سيكون دافعاً لها لتقديم أفضل ما لديها، ولديها الثقة الكبيرة في الفوز على منافستها المقاتلة المصرية إيمان بركة".

هتان السيف - صورة من جريدة الشرق الأوسط
هتان السيف - صورة من جريدة الشرق الأوسط

وأوضحت أن خطيبها المقاتل عبد الله القحطاني يدعمها ويساعدها في تطوير مستواها، بحكم خبرته الطويلة في هذه اللعبة، وأن فوزها الأخير في السلسلة الأولى للبطولة كان دافعاً لها لتقدم الأفضل.

من هي هتان السيف؟

بحسب ويكيبيديا هي ملاكمة رياضية سعودية تحترف رياضة المواي تاي، والفنون القتالية المختلطة، شاركت في العديد من البطولات العالمية القتالية، أبرزها التي شاركت فيها في تايلاند لمدة عشرة أيام وأحرزت الميدالية الذهبية.

وتلقت الدعم والتشجيع بعد وفاة والديها من قبل مدربها فراس سعدة.