هل ترد هيفاء وهبي على فيديو ابنتها الأخير ؟

ريهام سعيد تخرج عن صمتها مجددًا في موضوع قضيتها مع نادر صعب

هل سيعيد الطائر الرفراف العلاقة بين ميرت رمضان دمير و عفراء أوغلو ؟

فريدة سيف النصر توجه رسالة لـ فيفي عبده و صناع مسلسل العتاولة 2

"أفضل صوت".. تكريم شيرين عبد الوهاب في حفل دير جيست 2024

ثنائيات المسلسلات السورية تتنافس بقوة في رمضان 2025

مصادر ET بالعربي: خبر عودة ستار أكاديمي على mbc غير صحيح

إلهام شاهين تحتفل بـ زفاف ابن شقيقها محمود شاهين بحضور النجوم

وفاة الرابر ريتش هومي كوان ونجوم الراب يودعونه

هيفاء وهبي تتخذ الإجراءات القانونية و روتانا ترد

كيت ميدلتون تشارك رسالة عن عملها الملكي وسط علاج السرطان

ET بالعربي | 06 سبتمبر 2024
كيت ميدلتون - إنستغرام

كيت ميدلتون - إنستغرام

وسط رحلة علاجها الطويلة مع مرض السرطان، أطلقت كيت ميدلتون رسالة مفاجئة عبر السوشيال ميديا تتناول قضية قريبة من قلبها.

كيت أرسلت ترحيبًا حارًا للزعيم الجديد لمنظمة "نصنع فرقًا كبيرًا" (making a huge difference)، هنأته خلالها بطريقة مؤثرة.

كيت ميدلتون تشارك برسالة عن عملها الملكي

وفي 6 سبتمبر، شاركت أميرة ويلز رسالةً عبر منصة إكس X و على ستوري حسابها المشترك مع زوجها الأمير ويليام، هنأت فيها المغامر ومقدم البرامج التلفزيونية "دواين فيلدز" على تولّيه منصب رئيس الكشافة الجديد في المملكة المتحدة.

وكتبت ميدلتون ما معناه :"يُسعدني أن أرحب بـ @DwayneFields كرئيس كشافة جديد في المملكة المتحدة"، الكشافة هي منظمة رائعة، تُعلّم مهارات الحياة وتُحدث فرقًا كبيرًا للشباب في جميع أنحاء البلاد".

تابعت الأميرة التي وقّعت الرسالة بحرف C: "أتطلع للعمل معك!"، حيث يُعرف الأمير ويليام والأميرة كيت بتوقيع منشورات وسائل التواصل الاجتماعي بالأحرف الأولى من اسميهما كاختصار للإشارة إلى وصول الرسائل منهما مباشرةً، ويرمز حرف "C" إلى اسمها الكامل، كاثرين.

كيت ميدلتون

وعلى منصة X، أعادت أميرة ويلز نشر مقطع فيديو "الكشافة"، حيث قدم فيلدز نفسه في دوره الجديد وتحدث عن التأثير الذي أحدثته مجموعة الكشافة عليه منذ انضمامه إليها في سن السابعة.

وذكر البيان : "ولد دوين في جامايكا، وجاء إلى المملكة المتحدة عندما كان يبلغ من العمر 6 سنوات. نشأ في شمال شرق لندن في ستوك نيوينجتون، وأمّنت الكشافة لدوين طريقه للوصول إلى الهواء الطلق وكوّنت له صداقات عديدة وفتحت له آفاقًا جديدة".

أيضاً أوضح إعلان الكشافة أن المجموعة منحت فيلدز "المهارات والإيمان بنفسه والمكان الذي ينتمي إليه" عندما أصبح من الكشافة.

تابع البيان: "من خلال تصميمه ودعمه من قادة الكشافة المتطوعين وأصدقائه، وضع نفسه على المسار ليصبح أول بريطاني أسود يصل إلى القطب الشمالي. إنه شغوف بتشجيع الناس من جميع الخلفيات على استكشاف الطبيعة ودعم مجتمعاتهم وأن يكونوا أفضل ما يمكن أن يكونوا عليه".

يُذكر أنه في العام 2020، أصبحت الأميرة كيت رئيسة مشتركة للمنظمة، حيث عملت جنبًا إلى جنب مع ابن عم الملكة إليزابيث، الأمير إدوارد، دوق كنت.

وكانت الأميرة كيت من الكشافة إلى جانب شقيقتها بيبا عندما كانت فتاة صغيرة، كما كشفت خلال زيارة إلى مقر الكشافة في عام 2019 أنها ترغب في أن يشارك طفلاها الأمير جورج، 11 عامًا، والأميرة شارلوت، 9 أعوام، أيضًا. (في ذلك الوقت، كان الأمير لويس، 6 أعوام، مجرد طفل رضيع!)

كما أُتيحت للأميرة الفرصة للقيام بذلك في يوم التطوع "The Big Help Out" بعد تتويج الملك تشارلز في مايو 2023، عندما أحضرت هي والأمير ويليام أطفالهما الثلاثة للتطوع في مجموعة "Upton Scout Group" الثالثة في سلاو للمساعدة في مشاريع مختلفة.

شاهد تقرير سابق : ما هو النوع المحتمل من السرطان الذي أصاب كيت ميدلتون؟

ما هو النوع المحتمل من السرطان الذي أصاب كيت ميدلتون؟