مينا الشيخلي تعيش مراحل الأمومة لأول مرة

كلب "ضاضا إسماعيل الليثي" يبكي على رحيله

جاستن بيبر يُثير المخاوف بشأن صحته بعد فضيحة "ديدي"

بينار دينيز تكشف عن حملها على طريقتها من أسبوع باريس للموضة

هاندا أرتشيل تسيطر على الترند منذ أيام بعد صورتها مع حبيبها

لأول مرة.. جوني ديب يعلق على موضوع طلاقه من امبر هيرد

مسلسل العميل الحلقة 28 .. أمير في ورطة

ريهام سعيد عن عبير صبري: "جرحتني ولن أكلمها مجدداً"

مارت رمضان ديمير يرفض التعليق على أخبار مصالحته مع عفراء أوغلو

مسلسل بيت العنكبوت الحلقة 13 .. وفاة مبارك

فيديوهات جاستن بيبر في سن المراهقة مع ديدي تثير القلق بعد اعتقاله

ET بالعربي | 20 سبتمبر 2024
جاستين و ديدي

جاستين و ديدي

قد تكون الاتهامات الموجهة ضد شون "ديدي" كومبس هزّت هوليوود .. لكن هناك نجمًا واحدًا قد يكون متأثرًا أكثر من الآخرين وهو جاستن بير.

تم القبض على ديدي يوم الاثنين (16 سبتمبر) في مدينة نيويورك بتهم تتعلق بالاتجار بالبشر والجريمة المنظمة. وقد تم رفض طلب الإفراج عنه بكفالة عدة مرات ويجري احتجازه حاليًا في مركز الاحتجاز المتروبوليتان (MDC) في بروكلين. وقد أقرّ ببراءته من التهم ونفى جميع الأفعال المنسوبة إليه. كما أكد محاميه مارك أغنيفيلو براءة الموسيقي، حيث قال للصحافة خارج المحكمة يوم الثلاثاء: "السيد كومبس مقاتل، وسيقاتل حتى النهاية. إنه بريء. جاء إلى نيويورك لإثبات براءته. إنه ليس خائفًا من التهم الموجهة إليه."

جاستن بيبر، الذي أصبح مؤخرًا أبًا، تعاون مع ديدي في الماضي وتم تصويره معه في مناسبات متعددة. في منشور سابق على إنستغرام يروّج لتعاونه مع ديدي العام الماضي، وصف جاستن ديدي بأنه "أخيه"، لكن يبدو أن الأمور قد تغيّرت.

وذكر مصدر أن جاستن لا يتعامل بشكل جيد مع الأخبار. وقال المصدر: "بيبر مضطرب بشدة بسبب أخبار ديدي وغير مستعد لمواجهتها أو مناقشتها، لذلك أغلق على نفسه."

وأضاف المصدر لصحيفة ديلي ميل: "كثير من الأشخاص الذين ساعدوا في تشكيله كانوا قريبين جدًا من ديدي، وهذا الأمر أزعجه تمامًا." ويُقال إن المغني لا يريد التعليق على أي من هذه الادعاءات. وقد تواصلت صحيفة ميرور الأمريكية مع بيبر للتعليق على ادعاءات المصدر.

جاستن بيبر وديدي في فيديوهات قديمة مثيرة للجدل

كما أفاد المصدر أن جاستن ندم على التعاون في ألبوم ديدي الأخير "The Love Album: Off The Grid" الذي صدر في أكتوبر الماضي. وظهر جاستن في أغنية "Moment"، وقال المصدر إنه لم يكن ليشارك في ذلك لو كان "يعلم أي شيء من هذا."

ويقال أيضًا أن جاستن أخذ "فترة طويلة من الانقطاع" عن ديدي عندما "يعتقد أن معظم هذه الأحداث وقعت." الآن، أُعيد النظر في التفاعلات السابقة بين جاستن وديدي.

أُعيد نشر مقطع فيديو لجاستن البالغ من العمر 15 عامًا وديدي عندما داهمت الشرطة منزل الأخير في وقت سابق هذا العام. في الفيديو، يظهر جاستن وهو يقف بجوار ديدي البالغ من العمر 40 عامًا حينها، والذي يقول للكاميرا إنه "لا يستطيع الكشف حقًا" عمّا سيقوم به هو وجاستن لاحقًا.

وقال ديدي للكاميرا: "سيكون لديه 48 ساعة معي، وسنقوم بأشياء لا يمكننا الكشف عنها حقًا، لكنها بالتأكيد حلم لكل شاب في الـ15 من عمره." وأضاف أنه "حصل على الوصاية" على المغني الشاب من مرشده آنذاك، آشر، الذي كان ديدي قد وجهه عندما بدأ مشواره الفني.