زواج صابرين من عامر الصباح

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

رسمياً .. انتهاء مسلسل المتوحش ولم يتجدد لـ موسم آخر

إطلالة ريم سامي العروس ليلة زفافها في القاهرة

"وياليل ويا لعين" ..حفل الشامي ضمن أعياد بيروت

غياب أحمد عدوية عن عزاء زوجته و نجوم الفن يقدمون العزاء

هل تزوجت ميليسا أسلي باموق من حبيبها يوسف يازجي؟

أبرز الإطلالات في أكبر ليلة للأزياء والموضة ميت غالا 2024

ET بالعربي | 06 مايو 2024
إطلالات النجمات في حفل ميت غالا 2024 - صورة معدلة

إطلالات النجمات في حفل ميت غالا 2024 - صورة معدلة

وأخيرا وبعد طول إنتظار ها هو حفل ميت غالا 2024 ملتقى النجوم والنجمات في أكبر ليلة للإحتفال بالموضة، حيث أن موضوع حفل هذا العام هو " الجمال النائم: إيقاظ الموضة".

ميت غالا 2024

ويقام الحدث السنوي الذي تستضيفه رئيسة تحرير مجلة فوغ آنا وينتور دائما في أول يوم اثنين من شهر مايو ، ويحضره مجموعة كبيرة من النجوم والمشاهير مثل زندايا، جينيفر لوبيز، بليك ليفلي وعائلة كارداشيان،شاكيرا،سارة جيسيكا باركر،ديمي مور والكثير غيرهم.

اطلالات النجمات في حفل ميت غالا 2024

ومع بدء توافد النجوم للحفل تصدر هاشتاغ MetGala الترند العالمي على إكس،حيث كان اختيار النجمات هذا العام موفقاً في أغلب الإطلالات، فيما خرجت دوجا كات عن المالوف عندما ارتدت "منشفة" لاطلالتها على السجادة الخضراء للحفل.

ET بالعربي يعرض لكم في هذا المقال أبرز إطلالات النجمات في حفل ميت غالا 2024:

زندايا ملكة مفاجآت الموضة

ومن أبرز الإطلالات كانت إطلالة زندايا ، حيث عادت ملكة مفاجآت الموضة ، إلى حفل ميت غالا بعد توقف دام  5سنوات ، وذهلت الحاضرين وجمهور السوشيال ميديا بإطلالتها.

وقد اختارت اطلالتين من ميزون مارجيلا الحرفي ومن جون غاليانو، حيث وصفتها الصحافة العالمية وجمهور السوشيال ميديا بأنها MasterPiece .

 800 ساعة لتحضير فستان جينيفر لوبيز للحفل

وأيضًا لا يمكن ان تصل جينيفر لوبيز إلى الحفل ولا تأتي بالبريق معها إلى السجادة الحمراء، حيث تألقت بفستان مصنوع من 2.5 مليون قطعة فضة و أستغرقت خياطتها أكثر من 800 ساعة حسب تصريحات لـ جينيفر بالحفل.


لوك جيجي حديد استغرق تحضيره 13500 ساعة

وانضمت جيجي حديد إلى توم براون في" حديقة الزمن." حيث ارتدت فستانا أبيض مكشوف الكتفين ، وضعته تحت معطف من الحرير الأبيض مع قلب من الساتان الأسود ، ومزين بالورود الصفراء. مع التركيز الشديد على كل التفاصيل الدقيقة .

واستغرق المظهر بأكمله فريقا من أكثر من 70 شخصا على مدار 13500 ساعة ليصنعوها يدويا بالكامل ، وسيعيشون في أرشيف براون الدائم.

الحامل ليا ميشيل أميرة بثوبها الأزرق

ليا ميشيل الحامل أطلّت كأميرة كاملة في ثوب رومانسي من Rodarte تميز برداء من التول .

Embed from Getty Images

علياء بهات تتصدر الترند العالمي باطلالتها في ميت غالا

علياء بهات من ميت غالا 2024 - صورة من حسابها بانستقرام
علياء بهات من ميت غالا 2024 - صورة من حسابها بانستقرام

من بوليوود، حضرت علياء بهات والتي خطفت الأنظار باطلالتها التي حملت توقيع سابياساشي موخرجي، والذي احتاج التصميم منه 1509 ساعة حسب وسائل إعلام أجنبية.

وتصدر هاشتاغ Alia Bhatt الترند العالمي على إكس بعد أن اشادت الصحافة العالمية باطلالتها الرائعة

 

ومن النجمات اللواتي حضرنّ الحفل أيضا:

أريانا غراندي تعود لـ ميت غالا بعد سنوات

 أريانا غراندي عادت إلى حفل ميت غالا 2024، وذلك بعد غياب 6 أعوام عنه، لتسجل حضورها للمرة الثانية في الحفل .وتألقت أريانا البالغة من العمر 30 عاماً بفستان مميز من Loewe باللون الأبيض،

 

ميندى كالينج من حفل ميت غالا 2024


ريبيكا فيرغسون بتصميم توم براون

وصلت ريبيكا فيرغسون بتصميم توم براون ، والذي استغرق 8500 ساعة لصنعه باستخدام 60.000 بلورة و 7000 بتلة مطوية من الرافيا والغربان الخام .


آشلي غراهام بتصميم سان سيرنين


 آنا وينتر بتصميم لويفي


سارة جيسيكا باركر بثوب على شكل قفص العصافير

عادت سارة جيسيكا باركر النجمة البالغة من العمر 59 عاما إلى الحدث السنوي هذا العام بعد غيابها في عام 2023، ومشت باركر بخطوات مبدعة جنبا إلى جنب مع صديقها منذ فترة طويلة, أندي كوهين.

Embed from Getty Images

وفاجأت الحضور بثوب على شكل قفص العصافير من تصميم ريتشارد كوين، ونسقت معها غطاء رأس من فيليب تريسي.


تايلا بتصميم بالمان


دوجا كات بـ"منشفة بيضاء" في ميت غالا

ولاقت إطلالة دوجا كات سيل واسع من الانتقادات لظهورها على السجادة الحمراء للحفل بـ "منشفة" بيضاء، اعادت بأذهان الجمهور الى المنشفة التي ارتدتها ليدي غاغا في كواليس إطلالتها بحفل الأوسكار لعام 2019.

 

كريس هيمسورث وإلسا باتاكي في أول مشاركة لهما في ميت غالا

وخطف كريس هيمسورث وزوجته إلسا باتاكي الأنظار إليهما على السجادة الخضراء لحظة وصولهما الى الحفل، في أول مشاركة لهما في حفل ميت غالا، وقد اختار كريس، الذي تم تنسيق إطلالته للحفل من قبل منسقة الأزياء سامانثا ماكميلين، أن تكون إطلالته مناسبة لموضوع الحفل، وارتدى بدلة ثلاثية القطع باللون الكريمي من تصميم توم براون.


كريس جينر وكوري غامبل بالأبيض

واختارت كريس جينر وكوري غامبل الحضور باللون الأبيض، حيث اختارت كريس فستانا أبيض من تصميم أوسكار دي لا رنتا، وكان برفقتها شريكها كوري غامبل، والذي ارتدى هو الأخر بدلة بيضاء.

من الحاضرين أيضًا فرقة ستراي كيدز حيث شارك حساب الحفل على إنستقرام فيديو من لحظة وصولهم إلى المكان الذي يجتمع فيه مشاهير العالم في ليلة الاحتفال الكبري بالموضة.