زواج صابرين من عامر الصباح

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

أحمد السقا ينفي شائعات طلاقه..ويتحدث عن مرضه

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

إطلالة ريم سامي العروس ليلة زفافها في القاهرة

جوري بكر تعلن خبر إنفصالها عن زوجها "صبرت كتير"

هاندا أرتشيل بفستان أحمر على سجادة كان .. هل ناسب نحافتها ؟

عمرو دياب يدعم ابنه عبدالله بعد طرح أغنيته Karnaby

طرد عارض أزياء إيطالي من الـ ميت غالا بسبب كايلي جينر

ET بالعربي | 06 مايو 2024
كايلي جينر و أوجينيو كاسنيغي - صورة من إنستقرام Eugenio Casnighi

كايلي جينر و أوجينيو كاسنيغي - صورة من إنستقرام Eugenio Casnighi

ساعات تفصلنا عن الليلة الأبرز للاحتفاء بالأزياء والموضة حفل الـ ميت غالا، وقبل رؤية المشاهير على السجادة الحمراء بازيائهم لعام 2024، برز موضوع عبر السوشيال في نهاية الأسبوع حول عارض أزياء إيطالي قال أنه طرد من العمل في حفل ميت غالا 2024 بعد أن تفوق على كايلي جينر بجماله وخطف الأنظار منها في حفل العام الماضي.

 أوجينيو كاسنيغي يعلق على طرده من ميت غالا

وفي التفاصيل، شرح أوجينيو كاسنيجي عبر تيك توك وستوري حسابه بانستقرام ما حدث معه قائلا أنه لن يعمل بعد الآن كمضيف خلال حفل الميت غالا الذي يقام في متحف متروبوليتان للفنون وذلك بعض التخلي عن خدماته هذا العام لأنه لفت الأنظار العام الماضي بسبب مظهره الجميل.

عارض الأزياء الايطالي أوجينيو كاسنيغي

وقال الشاب البالغ من العمر 26 عاما قبل عرض عدة صور له بجانب كايلي عبر إنستقرام ما معناه "لقد طردت للتو من حفل ميت غالا تذكروني".! وتابع: يوم الجمعة أخبروني بالأمر"، مضيفا: " مضحك بما فيه الكفاية ، لقد طردوني حتى أتمكن من قول ما أريد الآن".

وشرح دوره السابق كمضيف يستقبل المشاهير قائلا" العام الماضي،أخبروني أنني سأكون مع كايلي طوال الليل، و أنا ساعدتها في كل ما تحتاجه، موضحا أن الوكالة التي ينتمي إليها أخبرته حرفيا " أننا اخترناك لأننا نحبك أكثر من الآخرين لتكون مع هؤلاء المشاهير، ولكن عندما التقط الناس صورا للمشاهير الفعليين الذين كانوا معي مثل كايلي وكنت بجانبها طبعا ، انتهى بي الأمر بإنتشار الصورة وألقوا باللوم عليّ.”

أوجينيو كاسنيغي

وعبر إنستقرام قام بنشر صور له من على السجادة الحمراء لحفل العام الماضي 2023 و كتب بما معناه: "منذ أن قالوا أنني جعلتها عن نفسي ..ها نحن ذا مرة أخرى .. العام الماضي ..استمتعوا بـ #metgala هذا العام جميعًا".

وشارك أيضا مقطعا مصورا تصدر السوشيال ميديا من أحد المعجبين يظهره جنبا إلى جنب مع مضيفة السجادة الحمراء العام الماضي إيما تشامبرلين، وكان أحد الصحفيين يجري مقابلة مع جيني كيم من بلاكبينك.

وكان كاسنيغي يقف في الخلفية أثناء قيامه بعمله، لكن يبدو أن الشخص الذي سجل المقابلة كان مندهشًا من مظهره الجميل، وتبتعد الكاميرا عن تشامبرلين وكيم وتركز على وجه كاسنيغي.

لقد كانت اللقطات التي انتشرت بسرعة كبيرة مع ظهور نص على الشاشة يقول: “أحاول التركيز على مقابلة إيما مع جيني ولكن…".

 أوجينيو كاسنيغي

وعلق عدد من المتابعين على ما حصل، حيث كتب أحدهم "أنا في حيرة من أمري كيف أن هذا ليس شيئا جيدا؟ إذا كنت تلفت الانتباه إلى الحدث, ألا يفيد ذلك الشركة؟ " وعلق آخر " أنت رائع. أشياء أفضل ستحدث لك. خسارة لهم".

 أوجينيو كاسنيغي

وفي فيديو عبر الستوري شكر من وجه له الدعم بعد القصة التي تحدث عنها وحصلت معه. وأيضا توجه بالشكر لكل من الصحافة العالمية التي تناولت الموضوع منها ديلي ميل و Page Six.