تفاصيل مشاجرة محمد فؤاد مع طبيب بمستشفي عين شمس

كيف كان لقاء مارت رمضان ديمير و عفراء ساراتش أوغلو بعد الانفصال؟

نسليهان أتاغول .. بين الإفلاس واحتفالها بعيد ميلادها

زواج عون جمعة ابن الأميرة عائشة بنت الحسين ولينا عباس

كريستيانو رونالدو يطلق قناته الرسمية على يوتيوب

سيرين عبد النور :"يُمهل ولا يُهمل"

كريستيانو رونالدو يقدم جورجينا للجمهور "هذه زوجتي جيو"

فلاش باك: توضيح سابق لـ سعد لمجرد عن إطلالته المتداولة مؤخراً

"وجودك أهم حاجة".. علياء بسيوني تلمح بعودتها لأحمد سعد في عيد ميلاده

متى يعرض مسلسل الطائر الرفراف الموسم الثالث ؟ وما المتوقع

إنقسام الآراء بسبب تصرف شاروخان في مهرجان لوكارنو السينمائي

ET بالعربي | 11 أغسطس 2024
شاروخان - إنستغرام

شاروخان - إنستغرام

هل قام شاروخان بالفعل بدفع رجل كبير في السن أثناء وقوفه على السجادة الحمراء في سويسرا؟.. إنه السؤال الأبرز الذي تصدر الترند عبر موقع إكس، وشكل حالك من الجدل والانقسام بالآراء بين المتابعين.

شاهدوا تقرير سابق في ET بالعربي

إستقبال خاص لشاروخان في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

 

رغم عدم اقتناع البعض بالفيديو المنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي لنجم بوليوود شاروخان، أثناء وقوفه على السجادة الحمراء لمهرجان لوكارنو السينمائي، إلا أن مشهد دفع شارخان للعجوز يكفي لاتهامه بعدم إحترام الجمهور على حد قولهم.

شاروخان

تفاصيل ما حدث على السجادة الحمراء

وفي التفاصيل أضاف شاروخان إنجازًا آخر إلى مسيرته المهنية الكبيرة. ففي يوم السبت، أصبح أول نجم هندي يتم تكريمه بجائزة الإنجاز مدى الحياة، Pardo alla Carriera أو Career Leopard، في الدورة 77 من مهرجان لوكارنو السينمائي. ومع ذلك، فقد لفت مقطع فيديو للممثل على السجادة الحمراء الانتباه على X وسط مزاعم بأنه "دفع" شخصًا ما أثناء تظاهره بالتقاط صور منفردة.

شارك أحد مستخدمي موقع X مقطع فيديو لشاروخان على السجادة الحمراء، حيث تحرك الممثل نحو رجل يقف بالقرب من المصورين على أحد الجانبين. ويبدو أن الممثل "دفع" الشخص حتى لا يظهر في الكادر أثناء تصويره. ومع ذلك، انتقد قسم من مستخدمي X ما قام به.

وقد غرّد أحد مستخدمي موقع X قائلاً: "لقد دفع ذلك الرجل العجوز!!! عار عليك يا شاروخان". وتفاعل الكثيرون مع التغريدة. فقال أحدهم: "كنت أعلم دائمًا أنه ليس شخصًا لطيفًا، فهو يحاول التظاهر بذلك" 

وغرد آخر: "في الواقع، لم يكن سلوكًا مرحًا بل غطرسة منه! ماذا لو فعل الرجل العجوز نفس الشيء مع شاروخان؟" وكتب أحدهم أيضًا عن الممثل: "يتصرف وكأنه فوق الجميع".

شاروخان

محبي شاروخان يدافعون عنه

ومع ذلك، أشار العديد من المعجبين إلى أن الفيديو يظهر الممثل مع "صديق" وأنه كان "يمزح" مع الرجل فقط. غرد أحدهم، "الملك يقضي أوقاتًا ممتعة". وقال آخر، "نعم. هذا الرجل صديقه القديم". وجاء في تغريدة أيضًا، "هذا أحد أصدقائه القدامى".

شاروخان

وكان قد حضر تكريم شاروخان، حوالي 8000 شخص حيث أقيم في ساحة كبيرة، وأثنى على الاستقبال الحار الذي تلقاه. وأشاد شاورخان بموقع المهرجان في لوكارنو قائلاً إنها مدينة جميلة ثقافية فنية للغاية، ووصف وجوده وسط هذا الحشد الجماهيري بأنه أشبه بالعودة إلى وطنه الهند. 

تكريم شاروخان

وأكد شاروخان خلال حديثه، أن السينما الوسيلة الفنية الأعمق والأكثر تأثيراً في العصر الحالي، وقد تعلم بدوره العديد من الدروس في هذه الرحلة الممتعة.