ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

بعد انتظار.. ناصيف زيتون ورحمة رياض يصدران "ما في ليل"

ردّ دكتورة خلود على متابعة قامت بالتنمر على أذنيها

عبدالله الرويشد يكمل رحلة علاجه في ألمانيا

النجوم في عزاء الراحلة شيرين سيف النصر

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

ديمة بياعة وأحمد الحلو يعودان في "رحلة ديمة العجيبة"

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

إيما ستون تتحول إلى شريرة ديزني Cruella

ET بالعربي | 18 فبراير 2021
بوستر فيلم Cruella من تويتر @disney

بوستر فيلم Cruella من تويتر @disney

 "منذ البداية أدركت أنني رأيت العالم بطريقة مختلفة عن الآخرين" بهذه العبارات افتتحت إيما ستون الإعلان الترويجي لشخصية كرويلا المعروفة في أفلام ديزني 101 Dalmatians، في فيلمها الجديد Cruella.

الفيلم الذي يسلط الضوء على شخصية "كرويلا دي فيل" يثبت أن تلك الشخصية لم تكن سيئة بالمطلق، كما أنه يرصد تحولات الشخصية من استيلا إلى كرويلا. ويعد بفيلم ممتع ومشوق لعشاق أفلام 101 Dalmatians وبالتالي سيتعرفون إلى بدايات تلك الشخصية قبل أن تبدأ بسرقة الجراء أي الكلاب الصغيرة لتصنع منها معطف من الفرو لنفسها.

تدور أحداث الفيلم في لندن في السبعينات، ويتتبع العمل صعود الشخصية من فتاة شجاعة تُدعى استيلا إلى واحدة من أكثر أشرار ديزني شناعةً وأناقة.

وفي تفاصيل القصة، تصل استيلا إلى لندن في محاولة منها لصنع اسم لها في مجال تصميم الأزياء، يلفتها أزياء فون هيلمان أسطورة الموضة الأنيقة والمرعبة التي تلعب دورها إيما تومسون. وبعد التعرف على فون هيلمان تتأثر استيلا بالجانب الشرير في شخصية فون وتتحول استيلا إلى كرويلا الشريرة، الصاخبة، الأنيقة وذات الشخصية الانتقامية.

Cruella
ايما ستون بشخصية كرويلا في Cruella - انستغرام @britishvogue

وإلى جانب ستون وتومسون يشارك في الفيلم جويل فراي، بول والتر هاوسر، ايميلي بيتشام، مارك سترونغ جيمي ديميتريو، ويقوم بإخراجه كريغ غيليسبي.

   

الفيلم الذي تطلب إنجازه أكثر من سنتين بسبب وباء كورونا، سيبصر النور في 28 مايو المقبل، ولكن لا إعلان رسمي لغاية اليوم إن كان سيصدر على منصة Disney +.

Cruella

وقبل إطلاق الإعلان الترويجي لفيلم Cruella بيوم واحد، شاركت ديزني على حسابها على تويتر بوستر الفيلم وتم إرفاق الصورة بعبارة "مرحباً عالم كرويلا".