طفله الأول.. هدية محمد محمود عبد العزيز في عيد ميلاده

نادية الجندي تتحدث عن وضع ياسمين عبدالعزيز الصحي

وفاة انطوانيت نجيب

ماربيا تجمع النجمات في صيف 2022

نقابة المهن الموسيقية تغرم محمد فواد وأحمد سعد

منة عرفة تُشبه سيلينا غوميز بهذا اللوك

أحمد ماضي لـ إليسا قبل طرحها لأغنية أنا وبس "بيني وبينا في قضاء"

رشوان توفيق "أنا قربت أنتقل" ويوجه رسالة لابنته آية

الكشف عن سبب وفاة ثريا جورسال أفرين نجم مسلسل "شقة الأبرياء"

ديون فيكتوريا بيكهام تصل إلى 54 مليون جنيه إسترليني

The killing منعطف خطر

 

جنيفر لوبيز وايدي ميرفي ورينيه زيلويغر على غلاف واحد

ET بالعربي | 15 يناير 2020
نجوم هوليوود على غلاف مجلة Vanity Fair -انستغرام @vanityfair

نجوم هوليوود على غلاف مجلة Vanity Fair -انستغرام @vanityfair

قررت Vanity Fair  أن تقدم عدداً مميزاً مع بداية السنة الجديدة وبمناسبة مرور 26 عاماً على إنطلاقتها،  وهو عدد بإسم هوليوود، الذي يستضيف على غلافه كل من جنيفر لوبيز، إيدي ميرفي و Renee Zellweger، بالإضافة إلى جلسة تصوير جمعت العديد من أبرز وجوه هوليوود الذين برزوا في مؤخراً.
لا يمكن لمن يرى الغلاف وقصة الغلاف وصوره إلا أن يندهش من روعة الفكرة، التي قدمتها المجلة في هذا العدد الخاص الذي يغوص في عالم هوليوود السينمائي.

Eddie
Eddie Murphy وRenee Zellweger -انستغرام @vanityfair

هذه نقطة التحول في حياة إيدي ميرفي

في هذا العدد يتحدث إيدي ميرفي عن فيلمه الأخير Dolemite is My Name، ويتطرق إلى القرار الذي اتخذه وكان نقطة تحول في حياته المهنية، وقال بما معناه: "انه اتخذ منذ ثماني سنوات قراراً بأن يستريح قليلاً ولا يضغط نفسه بتصوير الأفلام كما كان معتاداً، فعمله يتطلب الكثير من الجهد".

هذا العمل الذي رافقه منذ بداية حياته كان شاقاً، وعملية صنع أفلام بالمستوى نفسه الذي لطالما قدمه، كان يشعره بالضغط والحزن.
وأشار في المقابلة إلى أن عائلته هي أساس حياته لا مهنته، وبالتالي يجب أن يكون هناك نوع من التوازن بين الحياة المهنية والشخصية.

Eddie Murphy
Eddie Murphy -انستغرام @vanityfair

وأضاف بدأت بإنتاج الأفلام في سن العشرين، وقمت باختبار لـSNL  بسن الـ18، وبعد مرور أربعين عاماً، حان وقت التراجع والجلوس على الأريكة وأن أكون مجرد أب.
وتابع ميرفي ان الإختبار الوحيد الذي أجراه في حياته كان من خلال SNL، وفي البداية لم يضحك أحد على تقليده عدد من الشخصيات، وبعد عدد من الإختبارات المتتالية، إستطاع أن ينجح ويحصل على العمل. إختار ميرفي لجلسة التصوير مع Vanity Fair، توكسيدو من Ralph Lauren  مع قميص من Budd Shirtmakers.

هذا العمل الذي ندمت جنيفر لوبيز على رفضه

لا تعتبر جنيفر لوبيز أنه بالبداية فكرت يوماً بأنها يمكن أن تتخلى عن التمثيل، اذ لم تكن تعتبر ان لديها خيار آخر غير التمثيل، فهو المكان الذي تحب.
لا تفكر لوبيز بتوقعات الناس حول إمكانية قيامها ببعض الأدوار أو عدم قدرتها، فهي تعتمد على حدسها ورؤيتها للدور.
وتعترف لوبيز في المقابلة بأنها ندمت لأنها رفضت لعب دور البطولة في فيلم Unfaithful، وقالت: "عندما أفكر في ذلك، أريد أن أطلق النار على قدمي، لأنني لم أقبل".
بعد فيلم "سيلينا"، قررت لوبيز أن تقدم أفلاماً كوميدية- رومانسية، تشبه النساء، واليوم تقول بأن أفلام السوبر هيرو والأكشن تحتاج إلى تمثيل المرأة أكثر في هذه المرحلة.

J Lo
جنيفر لوبيز - انستغرام @vanityfair

وعن Renee Zellweger  شريكتها في العدد، قالت بأنها "تحبها كثيراً، وبأنها معجبة بفيلم When Harry Met Sally  الذي يجمع الصداقة، الحب والحياة، وقد شاهدته آلاف المرات".
وتطرقت لوبيز إلى آخر أفلامها Hustlers  الذي رشحت عنه لعدد من الجوائز، وعن كيفية حصولها على الدور، وقالت إن "شريكتها في الإنتاج قرأت النص، ووجدت أن الدور مثير للاهتمام ومناسب لها. ثم عقدت اجتماعاً مع المخرجة والكاتبة لوريان سكافاريا، وكانت لديهما أفكاراً مماثلة لما يمكن أن يكون عليه الفيلم، وهذه العوالم السرية والخطيرة والمثيرة. وقد تطلب تصوير العمل 29 يوماً".

وأكدت لوبيز إنها "المرة الأولى التي تلعب فيها شخصية لا تعرف نفسها مع بعض من السوء، وقد استولى عليها الجشع. فكانت عدة شخصيات، أفضل والدة لطفلتها الصغيرة، أفضل صديقة، ومتوحشة أيضاً. هذا الدور كان جديداً بالنسبة لها".
 تحدثت لوبيز عن اللقاء الأول الذي جمعها بدونتيلا فيرساتشي، وذلك بعد وفاة جياني، وكان الفستان الذي ارتدته في عرض أزياء فيرساتشي بمناسبة مرور عشرين عاماً على فستان الغابة، بناءً على طلب دونتيلا. 

جنيفر لوبيز
جنيفر لوبيز - انستغرام @vanityfair

على الغلاف اختارت لوبيز أن ترتدي سترة براقة باللون الأسود مع سروال أسود وقبعة من الجلد، بينما في الحوار وجلسة التصوير ارتدت فستاناً منValentino  بلون البورغاندي بقماش شفاف.

Renee Zellweger فشلت بالصحافة ودخلت التمثيل صدفةً

بالنسبة لـRenee، اعترفت انها صحافية فاشلة، والتمثيل كان مفترق طرق. شقيقها اصطحبها إلى المسرح ولكن عن غير قصد، فهو لم يكن متحمساً لأن تدخل مجال التمثيل. فهو بالنسبة إليها صديقها المقرب، ويتابعها ويساندها كما لو كانت في بداياتها.

Renee
Renee Zellweger -انستغرام @vanityfair

وعن سبب البحث العميق الذي أجرته عن شخصية Judy Garland  التي تلعب دورها في فيلم Judy، وان كان الحس الصحفي هو الدافع، قالت Renee  انها "لم تفكر بهذه الطريقة، ولكنها بشكل عام شخصية فضولية". وأشارت إلى أنها من معجبي فيلم The Report.

وعن هواياتها، قالت رينيه انها عداءة، معترفة انها لا تقرأ كثيراً. تكتب كثيراً. تحتاج لأن تكون بمفردها كثيراً، كما أنها تحب الذهاب إلى السينما وتناول الفوشار".
وعلى الرغم من أنها لا تريد أن تخبر أحد، ولكنها اعترفت أن الكولا والفوشار، مفضلين عندها.
واختارت رينيه في صورتها التي تصدرت الغلاف فستاناً بالأبيض وزُينت أكمامه بالذهبي من مجموعة Valentino.

Laura Dern
لورا ديرن - انستغرام @vanityfair

ومن بين الشخصيات التي تضمنها العدد أنتونيو بانديراس الذي ارتدى سترة براقة مع سروال أسود، من Givenchy. لورا ديرن و Awkwafina وFlorence Pugh و Beanie Feldestein وغيرهم من نجوم هوليوود.

أنتونيو بانديراس
أنتونيو بانديراس -انستغرام @vanityfair
​​​​