رسمياً .. انتهاء مسلسل المتوحش ولم يتجدد لـ موسم آخر

ما الذي حدث في زفاف ريم سامي؟

سرقة فيلا غادة عبد الرازق في مصر

مصادر ET بالعربي: نانسي عجرم غنت "أنا وإنت وبس" بعد الحصول على التنازلات كاملة

أول ظهور رسمي لـ سلمى أبو ضيف مع خطيبها في مهرجان كان السينمائي

موقف محرج لـ ملكة كابلي بسبب رامي قاضي وفستان مهرجان كان

زوجة جلال الزكي تكشف تطورات حالته الصحية

غياب أحمد عدوية عن عزاء زوجته و نجوم الفن يقدمون العزاء

مسلسل القضاء 95: وداع خاص وبث مباشر للحلقة الأخيرة

أول فوز لـ مبابي على حكيمي بعد إعلان رحيله عن بارس سان جيرمان

جورج كلوني وميريل ستريب وجينيفر لوبيز يتبرّعون بالملايين لممثّلي هوليوود

ET بالعربي | 04 أغسطس 2023
جينيفر لوبيز وميريل ستريب وجورج كلوني - تويتر

جينيفر لوبيز وميريل ستريب وجورج كلوني - تويتر

استكمالاً للإضراب الذي بدأه الممثلون في شهر يوليو /تموز الماضي للمطالبة بتحسين أجورهم، وضمان مستقبلهم في ظل انتشار الذكاء الإصطناعي، تبرّع بعض من نجوم هوليوود وأكثرهم ثراءً، من جورج كلوني إلى ميريل ستريب إلى جينيفر لوبيز وغيرهم، بمليون دولار أو أكثر لكلّ منهم، حسب ما اعلن صندوق التضامن النقابي SAG-AFTRA الأربعاء الماضي.

كما شارك عدد كبير من مشاهير التمثيل والغناء بالمظاهرات لدعم الممثلين المضربين، منهم براندون فرايزر وسنوب دوغ وآدم ساندلر وبين ستيلر.

نجوم هوليوود يتبرّعون بمليون دولار لكل منهم لـSAG-AFTRA

كلوني وستريب ولوبيز ليسوا الوحيدين الذين تبرعوا لصندوق النقابة SAG-AFTRA، إذ ساهم نحو عشرة مشاهير آخرين مثل مات ديمون وليوناردو دي كابريو ودواين جونسون ونيكول كيدمان وجوليا روبرتس وأوبرا وينفري بمليون دولار أو أكثر لكل منهم من اجل دعم النقابة.

وقالت المؤسسة التي تدير هذا الصندوق في بيان لها إنها جمعت أكثر من 15 مليون دولار خلال الأسابيع الثلاثة الماضية، وهي مخصصة لآلاف "الممثلين المياومين" الذين يواجهون صعوبات مالية بسبب توقف عمليات التصوير.

كما شارك أعضاء نقابة كتّاب السيناريو ونقابة الممثّلين في الإضراب خارج استوديو "وارنر بروس" في بوربانك، وعرف منهم : براندون فرايزر، سنوب دوغ، إيليزابيث غيليس، آدم ساندلر وبين ستيلر.

وقال رئيس المؤسسة غير الربحية، كورتني فانس، في بيان إنّ "قطاع الترفيه في أزمة وتقوم مؤسسة SAG-AFTRA بالمعالجة لكمية طلبات كثيرة بمقدار 30 ضعفاً من اجل المساعدة في حالات الطوارئ". وأشار إلى أنّ هذه المساعدة تهدف إلى ضمان "عدم فقدان الممثلين المحتاجين لمنازلهم، وتمكينهم من دفع نفقاتهم، وشراء الطعام لعائلاتهم، والحصول على الأدوية الأساسبة والمنقذة للحياة، ودفع فواتير الأطبّاء وغير ذلك الكثير".

يُذكر أن الحركة الاحتجاجية التي أطلقها كتّاب السيناريو في أوائل أيار الماضي مستمرة حتى تحقيق مطالبهم، فهناك بعض الممثلين يجنون أرباح طائلة، ولكن عددهم لا يتجاوز الـ14%، في حين ان 86 في المئة من أصل 160 ألف عضو في الاتحاد يكسبون أقل من 26 الف و500 دولار سنوياً، وفقاً لأرقام أعلنتها رئيسة SAG-AFTRA فران ديشر، خلال تصريحات لصحيفة "نيويورك تايمز".