إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

كيف يمكن أن يكون الجزء الثالث من مسلسل الفصول الأربعة؟

مقتل مرشحة سابقة لمسابقة ملكة جمال الأكوادور

الأمير ويليام يشارك تحديثاً عن كيت ميدلتون وأطفالهما الثلاثة

دنيا عبد العزيز تتحدث عن ابنتها المتوفية ضمن برنامج في العمق

ET بالعربي | 14 ديسمبر 2023
دنيا عبد العزيز

دنيا عبد العزيز

مواضيع مؤثرة ومعلومات صادمة للجمهور في مقابلة دنيا عبد العزيز الأخيرة، بعد حلولها ضيفة ضمن برنامج في العمق "IN DEEP" عبر يوتيوب مع تامر شلتوت، تصدرت بعدها الترند على مواقع التواصل الاجتماعي.

دنيا كشفت العديد من الأسرار والتفاصيل عن حياتها الشخصية والفنية، حيث تحدثت للمرة الأولى عن ابنتها المتوفية "جودي" التي ما زالت تحتفظ بأغراضها، كما تحدثت عن والدتها الراحلة وتأثير ذلك في حياتها، وصولاً لحديثها عن تعرضها للتهديد بتشويه وجهها.

VT-  دنيا عبد العزيز ،  منذر رياحنة ، لجين عمران

دنيا عبد العزيز تتحدث عن والدتها الراحلة وابنتها المتوفية

وتناول الحوار مواضيع عائلية مؤثرة منها علاقتها بوالدتها الراحلة حيث أوضحت دنيا: "مصدر سعادتي أي شئ يمكن أن أقدمه لأمي، أشعر بأنني أفيدها بعد رحيلها، وكانت أمي تعرف أكبر سر في حياتي، يليها زوجي مصطفى، ومبقاش عندي نقطة ضعف، بس بشكل عام الناس العواجيز بيأثروا فيا".

دنيا تحدثت لأول مرة عن قصة ابنتها المتوفية "جودي"، وقالت أنها مازالت محتفظة بغرفتها كما هي وبأغراضها الخاصة، وكشفت أنها محتفظة بملابسها وبقايا شعرها، وأنها الوحيدة التي تنظّف غرفتها، ولا تسمح لأحد غيرها بالدخول إلى غرفتها باستثناء الأشخاص الذين كانت إبنتها تحبهم بدرجة كبيرة ليقرأوا لها الفاتحة".

وتابعت الأم حديثها المُحزن عن إبنتها وتأثير رحيلها على حياتها لتكشف أنها تخرج أحياناً من منزلها بحالة نفسية سيئة، فتحدث تفاصيل صغيرة لها تجعلها في حالة سعادة وارتياح، مثل أن تشاهد إسم إبنتها في مكان ما، كما ذكرت أيضاً أنها تشعر بالسعادة حين تتكلم عنها.

دنيا عبد العزيز
دنيا أوضحت أيضاً خلال الحوار عن حقيقة خلافها مع أمير كرارة، قائلة: "لا يوجد خلاف مع أمير كرارة نهائيًا، ومن أكتر المسلسلات التي أحبها له حواري بوخاريست الذي جمعني معه".

وعن موضوع زواجها قالت أن زوجها مصطفى يعرف كل شيئ عنها، وأنه كان صديقها المقرب قبل زواجهما، لتكشف أنه لم يكن لديها أي شروط عليه سوى أن تجلس مع والدتها في نفس المنزل: "أتكسف أتكلم في الحاجات دي، ونقعد نكتب شوك وسكاكين، لكن كتبت مؤخر، ومقدم، وكنت عايزة بس شبكة محترمة".