هل ينهي حب تيما لكرم صداقتها مع سارة ؟

ذكرى تعود إلى الأضواء بعد 20 عاما من الرحيل

زواج مارك أنتوني ونادية فيريرا بحضور ديفيد بيكهام وسلمى حايك

جنيفر لوبيز وكيم كارداشيان وبريانكا شوبرا يحتفلون بعيد ميلاد أوبرا

ريم وجولي تجمعان نجمات مصر في قصر عابدين

صور جديدة من مسلسل "آدم فرح" لـ ديميت أوزدمير وإنجين أكيوريك

بعد جورجينا رودريغيز .. هل يتعاون علي قروي مع أحلام؟

وفاة ليزا لورينغ نجمة Wednesday Addams الأصلية عن 64 عاماً

سمية الخشاب خارج رمضان 2023..ومسلسل حنان مطاوع مُهدد بالتأجيل

ريج جان بادج الأكثر وسامة بالمقاييس العلمية

فيلم "Pathaan" لشاروخان يعيد الحياة لصالات السينما الهندية

ET بالعربي | 25 يناير 2023
كوفر فيلم باثان الجديد لشاروخان - تويتر

كوفر فيلم باثان الجديد لشاروخان - تويتر

كما كان متوقعاً، تصدّر فيلم شاروخان شبابيك التذاكر في السينما واحتل صدارة الترند العالمي في مواقع التواصل بعد ساعات من طرحه.

وقد أظهرت مقاطع فيديو نشرها التابعين عبر مواقع التواصل ومحبون لنجم بوليوود الأول، كمية الحماسة داخل صالات السينما، وتصفيق الجماهير الحاضرة التي حجزت مكاناً لها منذ اليوم الأول لمشاهدة بطلهم، بعد غياب دام حوالي 4 سنوات عن الشاشة الكبيرة.

أحد المعجبين نشر مقطع فيديو على تويتر يظهر إحدى صالات السينما وهي ممتلئة بالمشاهدين الذين يرقصون على أغنية الفيلم، وكتب ما معناه : " التصنيف: ⭐⭐⭐⭐✨، يقدم شاروخان أفضل أداء في فيلم الأكشين "Pathaan" المليء بالترفيه الرائع والمتواصل، هو عبارة "BONAFIDE BLOCKBUSTER" الذي يجعلك تبقى جالسا" على حافة مقعدك.

المحلل "سوميت كاديل" نشر صورة شاروخان عبر حسابه الخاص في تويتر، وكتب ما معناه :" أكبر حضور و أيرادات لفيلم خلال يوم عمل عادي في الهند، الملك قد عاد".

كما شارك حساب "Indian Box Office" على تويتر بوستر فيلم باثان وكتب ما معناه : " يمثل الجزء الأول من فيلم #Pathan دفعة قوية لصناعة السينما المتعثرة ويظهر قوة العمل ضمن الإمكانيات المتاحة عندما يكون المنتج صحيحا". #شاروخ خان".

ويشارك شاروخان دور البطولة بفيلم "Pathaan" كل من ديبيكا بادكون وجون أبراهام.

كما يتصدّر فيلم "باثان" محركات البحث على مواقع التواصل بعد يوم من عرضه الأول في صالات السينما. وقد أعلنت شركة يونايتد موشن بيكتشرز سابقا"، عن موعد عرض الفيلم الهندي "Pathaan" بدور السينما بدءاً من اليوم في 25 يناير 2023.
كما أعلن شاروخان عن موعد طرح فيلمه الجديد منذ فترة، وكان قد ذكر أن تصوير هذا الفيلم تأخر كثيراًً بسبب فيروس كورونا، والأزمة التى تسبب بها، بالإضافة إلى أزمة حبس إبنه، مما جعله يتوقف عن العمل ويمر بأزمة نفسية كبيرة.

فيلم باثان لشاروخان في صالات السينما - تويتر


أحداث فيلم باثان وقصته

تدور أحداث هذا الفيلم حول عميل هندي "باثان" الذي يلعب دوره شاروخان، وهو يعمل في الخفاء، وتدفعه الأحداث لتولّي مسؤوليات غامضة وخطيرة، إلى أن يتعرض لمواقف تجعله في وضع محرج وخطير، فيقرر عندها التخلي عن مبادئه.

ويتحدث الفيلم عن "Pathaan"، وهو جزء من وحدة "JOCR" الجديدة، وتقوم مهمّته على مطاردة "Jim" وإيقاف أي هجوم منه، إلى أن تقوده أبحاثه إلى اللقاء بـ ديبيكا بادكون. ثم يدرك باثان بعدها أنها عميلة سرية في المخابرات الباكستانية، وأنها هي أيضاً تحاول الإمساك بـ جيم من الداخل، ما يدفع باثان للتعاون معها.