ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

مارتن سكورسيزي يعود لمهرجان كان بفيلم من بطولة دي كابريو ودي نيرو

ET بالعربي | 01 أبريل 2023
فيلم "Killers of the flower moon" من إخراج مارتن سكورسيزي

فيلم "Killers of the flower moon" من إخراج مارتن سكورسيزي

أعلن مهرجان كان السينمائي الدولي "Cannes Film Festival" عن عرض أحدث أفلام المخرج مارتن سكورسيزي بعنوان : "قاتلوا زهرة القمر " أو "Killers of the flower moon”، وذلك ضمن الدورة السادسة والسبعين من المهرجان.

مارتن سكورسيزي

وعبر صفحة المهرجان على فيسبوك جاء نص المنشور بما معناه : "رسمياً، سيقدم مارتن سكورسيزي العرض الأول العالمي لفيلمه الجديد "قاتلوا زهرة القمر"، في مهرجان كان 2023، كما سيمثل الحدث عودة الإختيار الرسمي لصانع الأفلام لأول مرة منذ إصداره فيلم "After Hours" في عام 1986.

فيلم After Hours عام 1986 - غوغل
فيلم After Hours عام 1986 - غوغل

وتابع المنشور : "محاطًا بليوناردو دي كابريو، روبرت دي نيرو، جيسي بليمونز وليلي جلادستون، سيطلق المخرج الفيلم خلال المهرجانات في 20 مايو. القصة مستوحاة من أفضل الكتب مبيعاً لديفيد غران، ويتناول الفيلم سلسلة من جرائم القتل التي ارتكبت في أوكلاهوما في فترة العشرينات من القرن الماضي".

كما شارك حساب مهرجان كان للأفلام على تويتر خبر إطلاق مارتن لفيلمه الجديد وكتب ما معناه : "رسميًا، وفي 20 مايو، سيقدم مارتن سكورسيزي فيلمه KillersOfTheFlowerMoon في العرض العالمي الأول في مهرجان كان 2023 ! كما سيحضر مع المخرج كل من ليوناردو دي كابريو وروبرت دي نيرو وجيسي بليمونز وليلي جلادستون!".

أيضاً حساب "VANITY FAIR" على تويتر شارك مقالاً عن فيلم "قتلة زهرة القمر" من بطولة الثنائي دي كابريو ودي نيرو وكتب ما معناه : " سيعرض فيلم مارتن سكورسيزي المرتقب "Killers of the Flower Moon" بطولة ليوناردو دي كابريو وروبرت دي نيرو في مهرجان كان السينمائي".


قصة فيلم "Killers of the flower moon"

فيلم "Killers of the flower moon" مستوحى من كتاب "قاتلوا زهرة القمر" للصحافي الأمريكي دافيد غران. ويعتبر هذا الكتاب من الأكثر مبيعًا في عام 2017، وهو يرصد جرائم القتل الغامضة التي وقعت خلال عشرينات القرن الماضي في مدينة أوكلاهوما لمجموعة من قبيلة "أوسدج" من السكان الأصليين، وهي قبيلة بالغة الثراء بسبب ثرواتهم من أملاكهم في الأراضي النفطية، وكانت تلك أولى جريمة ضخمة من نوعها يحقق فيها جهاز المباحث الفيدرالية الأمريكي FBI الذي كان في مراحل تكوينه الأولى.