تصرف أراديا مع أمها آيشواريا راي المصابة في كان حديث الميديا

أحمد السقا ينفي شائعات طلاقه..ويتحدث عن مرضه

كاريس بشار تتعرض للهجوم .. والجمهور يدافع

2024: عام لن تنساه سلمى أبو ضيف! 

بعد "يا ليل ويا العين" و"صبراً" الشامي يطلق "خدني"

الدكتورة خلود وأمين يردون على الانتقادات وعلى حملة المقاطعة

وفاة زوجة أحمد عدوية

جوري بكر تعلن خبر إنفصالها عن زوجها "صبرت كتير"

هاندا أرتشيل بفستان أحمر على سجادة كان .. هل ناسب نحافتها ؟

إطلالة ريم سامي العروس ليلة زفافها في القاهرة

الإعلان عن جزء 2 من مسلسل "الصفارة"

ET بالعربي | 07 أبريل 2023
أحمد أمين بوستر الصفارة

أحمد أمين بوستر الصفارة

مفاجأة سارة، قدمها صناع مسلسل الصفارة، مع نهاية الحلقة الأخيرة، التي عُرضت مساء الخميس، حيث جرى الكشف عن تقديم جزء ثاني، ليكشف من خلاله أحمد أمين، "إيه اللي حصل في جمصة".

مسلسل الصفارة

وشهدت أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل الصفارة، عودة أحمد أمين "شفيق" إلى حياته الطبيعية مُجددًا، وذلك بعدما اكتشف طبيعة عمل شقيقه في تجارة الآثار، إذ يبيع صفارة توت عنخ آمون، بعدما سرقها منه، وصناعة أكثر من ألف نسخ تقليد للاستثمار، حيث وُضعت الصفارة الأصلية بينهم، إلا أنه عثر عليها في النهاية.

وأسس أحمد أمين مشروع جديد، خاص ببيع لعب الأطفال والتماثيل، حيث زاره الشيخ "لبلوب"، حيث منحه "صاجات من الأسرة الـ18"، مطالباً إياه بضرورة تجربتها بنفسه، وانتظار ما ستفعله في حياته، لتنتهي أحداث الجزء الأول على تلك التجربة المرتقب تنفيذها بالجزء الثاني.

وأشاد الجمهور بتجربة أحمد أمين في مسلسل الصفارة،حيث غرد أحد المتابعين، قائلاً: "مسلسلي المفضل خلص.. أقرب الأعمال إلى قلبي الكوميدي الهادف ده.. ومن أحب الناس لقلبي العالمي أحمد أمين.. بحبك والله وتسلم يا كبير على كل أعمالك واستمر في إبهارنا".

الصفارة

وقال آخر: "مسلسل الصفارة روقان والله.. وخسارة أنه 15 حلقة بس"، كما حرص أحد المتابعين على توجيه الشكر إلى أحمد أمين، ونصيحة الجمهور بمشاهدة العمل: "مسلسل ‎الصفارة في العسل.. اتفرجوا عليه يا جماعة مسلسل كوميدي خفيف وبسيط ومهم وله رسالة قوية جدا".

الصفارة