بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

"بصراحة مع" دينا الشربيني وعمرو يوسف.. ودينا تصرح "مناخد فكرة الجواز إن هي نهاية العلاقة"

ET بالعربي | 17 يناير 2021
دينا الشربيني مع عمرو يوسف في "بصراحة مع" وتصرح "للأسف مناخد فكرة الجواز إن هي نهاية العلاقة مش بدايتها"

دينا الشربيني مع عمرو يوسف في "بصراحة مع" وتصرح "للأسف مناخد فكرة الجواز إن هي نهاية العلاقة مش بدايتها"

عرضت قناة MBC1 الحلقة الأولى من البرنامج الحواري الجديد للنجوم "بصراحة مع"، مساء الأحد 16 يناير الحالي، حيث جمع اللقاء عمرو يوسف ودينا الشربيني.

دينا

دينا

وتعتمد فكرة البرنامج على نجمان تجمعهما معرفة شخصية أو مهنية يلتقيان في الاستديو من دون وسيط ولا مذيع. نجوم، ممثلون، مطربون، وغيرهم يجتمعون على فنجان قهوة كل أسبوع، تدور بينهما دردشة عفوية هما بطلاها، بسلاسة وحرية وموضوعية.

دينا

بأجواء من الضحك والانفعالات والمواقف الإنسانية يسأل نجما اللقاء الأول دينا الشربيني وعمرو يوسف بعضهما البعض، عن أكبر مخاوفهما في الحياة، وعن التمييز بين الرجل والمرأة ومحاولات المرأة المستمرة لإثبات نفسها في مجتمع ذكوري، والأفكار الخاطئة عن الزواج والعلاقات التي تدور حول هذا الموضوع، ثم أهمية أن يظهر الشخص حقيقته إلى الشريك قبل الزواج.

دينا

بالنسبة لرأيها بالزواج، قالت دينا لـ عمو يوسف في البداية أن حدود صراحتها تقف إذا كان الموضوع لا يخصها وحدها فقط بل يخص شخص آخر معها، وقالت "شايفة إن المشكلة إن إحنا للأسف مناخد فكرة الجواز إن هي نهاية العلاقة مش بداية العلاقة، ده مش حقيقي هي المفروض بيبقى في فترة تعارف سواء إتنين بيتعرفوا على بعض، إتخطبوا أو أي حاجة، هما ما بيبقوش على طبيعتهم، لإن كل واحد فيهم عايز يطل بصورة كاملة قدام التاني"، وأضافت "فالفكرة المشاكل الحقيقة بتبدأ لما أي حد بيعيش مع التاني، فبتشوفوا على حقيقته، طب لو أنا مبينة حقيقتي من الأول ماتصورش إن ده هيحصل دي حاجة، تاني حاجة ومش بتكلم على الرجالة بس كل واحد بيتخيل إنو أمتلك اللي قدامه، فلما تمتلك حاجة تبقى زي أي حاجة، فهي دي الفكرة التملك وبتتعود، فلازم كل يوم يبقى كأنو يوم جديد، وانت عارفني بحب الحب أوي".

وسأل عمرو يوسف، دينا الشربينى  في"ايه اللي بيخوفك"، فقالت أكتر حاجة بتخوفني أخاف أفقد حد بحبه وبخاف من الزمن يعني بخاف من بكرة وبخاف على أهلي من فكرة الفقدان وده بيرعبني".

عن موضوع التمييز بين الرجل والمرأة، حكت دينا لـ عمرو يوسف عن موقف طريف حصل معها في آخر زيارة لها في دبي، حيث أكملت وضع "المناكير" بعد وصولها إلى المطعم وبوجود صديقها وأصدقائه.

وسألت دينا، عمرو يوسف، عن سبب إعتباره لها متسرعة، فقال "وجهة نظري إن دينا بتكون في بعض الأحيان من الشخصيات المتسرعة، أو في بعض الأحيان بتثق في الناس بسرعة".
 


الملفت أن تصريح دينا فتح الباب مجددًا لأسئلة الجمهور، حول إن كانت فعلًا انفصلت عن عمرو دياب أم لا، لاسيما وأنه لم يصدر أي تصريح منهما حول هذا الموضوع ولازالا يلتزمان الصمت.