زواج صابرين من عامر الصباح

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

أحمد السقا ينفي شائعات طلاقه..ويتحدث عن مرضه

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

إطلالة ريم سامي العروس ليلة زفافها في القاهرة

جوري بكر تعلن خبر إنفصالها عن زوجها "صبرت كتير"

هاندا أرتشيل بفستان أحمر على سجادة كان .. هل ناسب نحافتها ؟

عمرو دياب يدعم ابنه عبدالله بعد طرح أغنيته Karnaby

راجح داوود يعلق على تشابه موسيقى "سره الباتع" بفيلم "الريس عمر حرب"

ET بالعربي | 22 مارس 2023
بوستر مسلسل سره الباتع

بوستر مسلسل سره الباتع

جدل أثاره  مسلسل "سره الباتع" خلال الساعات الماضية، بالتزامن مع عرض الحلقة الأولى منه، حيث وجد جزء من المتابعين وجود تشابه بين الموسيقى التصويرية للعمل مع فيلم "الريس عمر حرب".

تلك الانتقادات انتشرت بشكل كبير على السوشيال ميديا، لكن يبدو أن البعض لم يدرك أن راجح داوود، هو صاحب الموسيقى التصويرية في العملين، وكذلك المخرج خالد يوسف صانع الفيلم والمسلسل.

وفي التعليقات، قال أحد المتابعين : "موسيقى مسلسل سره الباتع، هي نفس موسيقى بتاعت فيلم الريس عمر حرب؟!!!".

إنتقدات مسلسل سره الباتع

وقال آخر أن: "خالد يوسف مستخدم نفس ساوند تراك فيلم الريس عمر حرب"، فيما يرى آخر أن مخرج العمل اقتبس موسيقى فيلم good father.

سره الباتع

 ET بالعربي تواصل مع راجح داوود، للتعليق على تلك الانتقادات التي طالت العمل، إلا أنه استنكر كل التعليقات، زاعمًا بأن هناك شريحة من الجمهور تتداول الهجوم عبر منصات السوشيال ميديا، دون متابعة المسلسل من الأساس. 

وتساءل بقوله: "إزاي الناس تقول كده وهي ملحقتش تشاهد المسلسل؟"، مؤكدًا أن الموسيقى التصويرية في "سره الباتع" تختلف تماماً عن "الريس عمر حرب"، خاصة وأن قصة كل منهما وطبيعة الأحداث ليست متشابهة، وسوف يدرك الجمهور حقيقة ذلك بالتزامن مع الحلقات المقبلة".


أبطال مسلسل سره الباتع

مسلسل "سره الباتع" تدور أحداثه في زمانيين، ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم ومن بينهم أحمد فهمي، أحمد السعدني، حنان مطاوع، ريم مصطفى، هشام الجخ، حسين فهمي، محمود قابيل ومن تأليف وإخراج خالد يوسف.

وشهدت الحلقة الأولى من مسلسل "سره الباتع" الكثير من الأحداث، حيث بدأت ببحث أحمد فهمي عن السر وراء مقام "السلطان حامد" الذي وُلد ووجده في قريته وبدأ يتبارك به، وأخذ أحمد فهمي في رحلة البحث عن سر السلطان حامد وذلك بعدما وجد ورقة مكتوبة باللغة الفرنسية من وقت الحملة الفرنسية وبدأ في ترجمتها.