بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

زينة عن أزمتها مع "أبو أولادها": بحترمه جداً.. ولا يصح الحديث عن المشكلة في الإعلام

ET بالعربي | 17 أبريل 2023
زينة

زينة

في حديث لـ زينة عن كواليس مشاركتها في مسلسل "جعفر العمدة" وإمكانية تكرار التجربة مع محمد سامي في عمل درامي جديد، قالت أن: "المنتج محمد السعدي، هو وراء إقناعي بالتواجد في العمل، فقد كان مهتماً جداً بهذا الأمر، وكان مهتماً جدًا وحاول معي كثيراً جدًا، واحترمت رغبته لأنه منتج محترم، ومعاملته جيده مع الجميع". 

وأضافت خلال حوارها مع أسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، على قناة "القاهرة والناس"، أن وجود محمد رمضان هو السبب الرئيسي في موافقتها على المشاركة بمسلسل "جعفر العمدة"، متابعة أن العمل حقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً، ولكن لن تكرر التجربة مع محمد سامي مرة أخرى، "معنديش نقطة خلاف معاه سامي.. بس مش هشتغل معاه تاني.. أنا جربته مرة ومش عاوز أعيد التجربة.. وأنا حرة في اختياراتي". 

ووجهت زينة اللوم والعتاب، إلى البرامج التلفزيونية التي تستضيف بعض الفنانين الذين أخفقوا في مسيرتهم الفنية، ويحملون الرموز الفنية النتيجة، والهجوم عليه مثل عادل إمام ونادية الجندي، قائلة: "الفنان عادل إمام ونادية الجندي عملولنا تاريخ كبير جدًا.. وعيب على من يقلل من قيمتها الفنية، فلا يصح أن يتم استضافة شخصيات فنية غير ناجحة من أجل التحدث عن تفاصيل قديمة.. متعملوش سعر للناس اللي بتهاجمهم".

كما تحدثت زينة، عن الكثير من الأزمات الخاصة بحياتها الشخصية، منها أزمتها الشهيرة الخاصة بنسب أولادها، مؤكدة أن مشكلتها الأخيرة "شخصية جداً"، وحققت تداولاً كبيراً كونها شخصية مشهورة، "لا يصح أن يتدخل أحد في هذه المشكلة إطلاقاً".

وتابعت "أي حد داخل بينا هو خارج.. السنين هتلف ولو وقعت في أزمة هو هييجي عشان أولاده"، واصفة إياه بقولها: "راجل كويس ومحترم وتكفل بأولاده ولا يجب أن يكتب عن هذا الموضوع مرة أخرى، حيث إن الموضوع شخصي ويجب التزام الصمت فيه". 

وأضافت أن "كل من يتدخل في حياتنا سواء كان ضد أو مع، لا يعرفوا التفاصيل كاملة، ولم يحدث يوماً أنني صدرت المشكلة للإعلام، لكن الإعلام هو من تدخل في الموضوع"، وعلّقت : "أخرسي أنتي وهو وهي محدش ليه دعوة.. بينا ولاد وهو راجل محترم وأنا ست محترمة".

وقالت زينة إنها لا تمتلك رفاهية الحب والخروجات والتنزه، مضيفة: "معنديش حاجة اديها لبني أدم.. وقتي كله لأولادي واهتمامي بيهم.. مينفعش أقول بحب حد غير أبو ولادي، أكيد بحب أبوهم.. فلا يصح أن أخرج بغير هذه التصريحات من أجل أولادي".

وحول زواجها من تامر عبد المنعم، قالت إنهما تزوجا في وقت مبكر ولم تكن قادرة وقتها على الاختيار، متابعة "تامر صديق وصاحب وأولاده أصحاب ولادي"، منوهة بأنها عند الارتباط به لم تكن تمثل وهو كان رافض لدخولها المجال الفني.