وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

ضرب نار الحلقة 25.. أحمد العوضي يكسب المزاد من ياسمين عبد العزيز

ET بالعربي | 16 أبريل 2023
من مسلسل ضرب نار - يوتيوب

من مسلسل ضرب نار - يوتيوب

تصاعدت الأحداث في مسلسل ضرب نار الحلقة 25، بشكل كبير، حيث لازالت ياسمين عبد العزيز "مهرة" تعيش حالة نفسية سيئة بعد وفاة شقيقها أحمد غزي "طارق"، كما تعرضت لصدمة ثانية، بعدما فوجئت بحريق ضخم في مصنعها الجديد، ما تسبب في تلف عدد كبير من الماكينات، ورغم الصراعات التي تعيش فيها، إلا أنها رفضت اتهام أحد أمام النيابة.

تتمسك ياسمين عبد العزيز بموقفها تجاه بزوجها ماجد المصري "زيدان"، ومصير علاقتها به في ضرب نار، حيث طلبت الطلاق للمرة الثانية، إلا أنه يرفض الاستجابة أيضاً، حيث بررت له بأن الطلاق نهاية حتمية خاصة بعد الشك فيها خلال الفترة الأخيرة، ليطلب منها بأن تؤجل الحديث في هذا الموضوع لحين تحسن حالتها النفسية التي تأثرت بشكلٍ كبير بعد وفاة شقيقها.

فيما تدهورت العلاقة بين أحمد العوضي وشقيقته بسبب تجارته في السلاح، حيت تبرأت منه خلال أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 25، لحين الابتعاد عن ذلك الطريق، إلا أنه يعتدي عليها ويغادر المكان، ليقرر بعدها تأسيس شركة في مجال العقارات والبناء، لتكون واجهة لتجارته غير المشروعة.

وفي ظل المطاردة المستمرة من أحمد العوضي لـ ياسمين عبد العزيز، قرر "جابر الكوماندا" منافسة "مهرة" في المزاد على قطعة أرض كبيرة، إلى أن فاز به مقابل 100 مليون جنيه.