وفاة بطلة High Society غولشاه تشوم أوغلو بعد معاناة مع السرطان

تقارير: جوني واكتور حاول حماية زميلته في العمل قبل مقتله

فوز الفهد تعلق على طلاقها ودانا الطويرش تتمنى الأمومة من جديد

"كل العيون على رفح" ..حملة تضامن عالمية مع فلسطين

كيت ميدلتون تحرز تقدماً في علاجها

هل تكون دانييلا رحمة عروس 2024؟

متابعة تصوير موسم ثاني من مسلسل المتوحش Yabani

وفاة فؤاد شرف الدين عن عمر 83 عاماً والنجوم ينعونه

ET بالعربي يكشف عن طبيعة دور تيم حسن القادم 

حكيم زياش يرفع العلم الفلسطيني خلال الإحتفال بـ لقب الدوري التركي

ضرب نار الحلقة 25.. أحمد العوضي يكسب المزاد من ياسمين عبد العزيز

ET بالعربي | 16 أبريل 2023
من مسلسل ضرب نار - يوتيوب

من مسلسل ضرب نار - يوتيوب

تصاعدت الأحداث في مسلسل ضرب نار الحلقة 25، بشكل كبير، حيث لازالت ياسمين عبد العزيز "مهرة" تعيش حالة نفسية سيئة بعد وفاة شقيقها أحمد غزي "طارق"، كما تعرضت لصدمة ثانية، بعدما فوجئت بحريق ضخم في مصنعها الجديد، ما تسبب في تلف عدد كبير من الماكينات، ورغم الصراعات التي تعيش فيها، إلا أنها رفضت اتهام أحد أمام النيابة.

تتمسك ياسمين عبد العزيز بموقفها تجاه بزوجها ماجد المصري "زيدان"، ومصير علاقتها به في ضرب نار، حيث طلبت الطلاق للمرة الثانية، إلا أنه يرفض الاستجابة أيضاً، حيث بررت له بأن الطلاق نهاية حتمية خاصة بعد الشك فيها خلال الفترة الأخيرة، ليطلب منها بأن تؤجل الحديث في هذا الموضوع لحين تحسن حالتها النفسية التي تأثرت بشكلٍ كبير بعد وفاة شقيقها.

فيما تدهورت العلاقة بين أحمد العوضي وشقيقته بسبب تجارته في السلاح، حيت تبرأت منه خلال أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 25، لحين الابتعاد عن ذلك الطريق، إلا أنه يعتدي عليها ويغادر المكان، ليقرر بعدها تأسيس شركة في مجال العقارات والبناء، لتكون واجهة لتجارته غير المشروعة.

وفي ظل المطاردة المستمرة من أحمد العوضي لـ ياسمين عبد العزيز، قرر "جابر الكوماندا" منافسة "مهرة" في المزاد على قطعة أرض كبيرة، إلى أن فاز به مقابل 100 مليون جنيه.