فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

كيفانش تاتليتوغ يرقص على الشاطىء مع ابنه كورت إيفي

جاستن بيبر يمر في مرحلة صعبة.. وهايلي تحاول الوقوف إلى جانبه

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

سبب عدم مرافقة ميغان ماركل للأمير هاري في زيارته للمملكة المتحدة

كورتني كوكس تودّع ماثيو بيري بكلمات مؤثرة: أنا أفتقدك كل يوم

ET بالعربي | 15 نوفمبر 2023
كورتني كوكس وماثيو بيري - تويتر

كورتني كوكس وماثيو بيري - تويتر

"أنا ممتنة جداً لكل لحظة أمضيتها معك يا ماتي" ..
بهذه الكلمات ودّعت كورتني كوكس صديقها في مسلسل فريندز ماثيو باري، بعد رحيله المفاجئ منذ أكثر من أسبوعين إثر العثور عليه ميتاً داخل حوض السباحة بمنزله في لوس أنجلوس.

كورتني كوكس

كورتني كوكس في وداع ماثيو بيري: "كان مضحكاً ولطيفاً"

وشاركت كورتني كوكس متابعيها تحيّة خاصة ومؤثرة لزميلها ماثيو، حيث تشاركا سوياً سنوات طويلة من النجاح وصولاً إلى النجومية.

كوكس، التي لعبت دور مونيكا في المسلسل الشهير على شبكة إن بي سي، شاركت مقطعاً من حلقة لا تُنسى، والتي تتحدث عن مونيكا وتشاندلر، الذي يلعب دوره بيري، بعد أن أمضيا ليلة واحدة خلال وجودهما في لندن.

وكتبت كورتني عبر حسابها الخاص على إنستغرام يوم أمس الثلاثاء ما معناه : "أنا ممتنة للغاية لكل لحظة أمضيتها معك يا ماتي وأفتقدك كل يوم".

ثم أكملت رسالتها لتصف المشهد وتقول: "في هذا المشهد، همس ماثيو لي بعبارة مضحكة لأقولها"، فقال لي :"الآن، دورك" أثناء تصوير المشهد في السرير، لتصفه بعدها بانه "كان يفعل كثيراً تلك أشياء، لقد كان مضحكاً وكان لطيفاً”.

كما أشارت كوكس إلى أن لديها "آلاف اللحظات" التي تمنت نشرها خلال تكريمها لصديقها بيري، لتتذكر بداية علاقة شخصيتهما على الشاشة والتي بسبب رد فعل الجمهور، "أصبحت بداية قصة حبهما".

كورتني كوكس

وكانت Courteney قد أصدرت سابقاً بياناً مشتركاً في 30 تشرين الأول/أكتوبر، مع زملائها مات لوبلان وجينيفر أنيستون وليزا كودرو وديفيد شويمر، جاء فيه ما معناه : "لقد دُمّرنا جميعاً بعد فقدان ماثيو، كنا أكثر من مجرد زملاء في فريق التمثيل، نحن عائلة، وهناك الكثير لنقوله، ولكننا سنتوقف الآن لحظة للحزن ومحاولة معالجة تلك الخسارة التي لا يمكن فهمها".

ويأتي تكريم كوكس بعد ساعات فقط من مشاركة زميلها نجم مسلسل "الأصدقاء"، مات لوبلان، رسالةً خاصة عبر إنستغرام تذكّر فيها صديقه بيري بكلمات مؤثرة بيّنت حزنه الكبير على رحيله، مشيراً إلى "قلبه الحزين والمثقل" خلال وداعه.