سعد الصغير في قفص الإتهام.. وتأجيل الحكم لشهر نوفمبر!

بعد زفاف حازم زيدان ولمى بدور .. عائلة زيدان تجتمع من جديد

ديدي نظم حفلاته المجنونة تزامنا مع الـ VMA بحضور كبار النجوم

كلمات نور من الحب أعمى حبيبي أصبحت ترند على تيكتوك

غياب الفنانين عن جنازة شريفة ماهر

ناعومي كامبل تخرج عن صمتها بشأن وفاة ليام باين

بوراك دينيز و نسليهان أتاغول عند الأهرامات في معرض "الأبد هو الآن"

عيد ميلاد لجين عمران بأجواء إيميلي في باريس

حضور قوي لـ نجوم مصر في ندوة إسعاد يونس في مهرجان الجونة

نانسي عجرم تعايد إليسا ونجوى كرم تصفها بالصوت الرومانسي

كيفن دياس يعلّق على إنتقال تصوير إيملي في باريس إلى روما

ET بالعربي | 27 أكتوبر 2024
كيفن دياس - صورة من إنستقرام

كيفن دياس - صورة من إنستقرام

خلال لقاء لـ ET بالعربي مع كيفن دياس المعروف بشخصية (بينوا) في مسلسل "إميلي في باريس" على هامش مهرجان الجونة المنعقد حاليا بدورته السابعة أعرب عن سعادته الكبيرة لنجاح العمل وبقائه في المرتبة الأولى على نتفليكس لفترة، لافتًا إلى أنه "لم يكن يعلم أن المسلسل منتشر لهذه الدرجة في مصر".

كيفن دياس يتحدث عن نجاح مسلسل إميلي في باريس

وحول هذا النجاح قال أنه "لمس هذا الأمر وهو في الطائرة من خلال طلب عدد من الأشخاص أخذ صور تذكارية معه". وتابع: " أنا محظوظ أنني أنتمي لهذا النجاح العالمي، و عملت بجهد لوقت طويل، و هذا العمل يسمح لي بالسفر حول العالم".

كيفين دياس

وردًا على سؤال عن إمكانية  إنتقال تصوير "إميلي في باريس" إلى روما علّق قائلا بما معناه: " سوف نعرف إذا فريق السيناريو قرّر أن ينتقل تصوير السلسلة من مدينة إلى أخرى، أو أن شخصية (بينوا) موجودة، ليعيد ويؤكد بقائه بالموسم الخامس بشخصية (بينوا) المعروفة".

جدل إنتقال تصوير إميلي في باريس إلى إيطاليا

من جهة ثانية، أشار كيفن إلى أن زيارته إلى مصر تعتبر الأولى له، مؤكدًا أنه حلّم كثيرا من قبل بها والمنطقة كبيرة جدا وأخذنا سيارة من القاهرة إلى هنا (مكان إقامة مهرجان الجونة)".

كيفن دياس

وأضاف: "أنا على الطريق انبهرت بالمناظر الخلابة والجبال والصخور رائعة جدا كنت مثل الطفل وأنتظر المزيد".

وكان الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون دخل مؤخرا على خط جدل نقل تصوير العمل إلى روما قائلاً إن بلاده "ستقاتل بشدة" لوقف نقل مكان التصوير إلى العاصمة الإيطالية.

وصرح لمجلة "فارايتي" في مقابلة سابقة هذا الشهر بما معناه: "سنطلب منهم البقاء في باريس، (إميلي في باريس).. فأن يُصبح "في روما" أمر غير منطقي".

وسبق لسيدة فرنسا الأولى بريجيت ماكرون أن أطلّت بالعمل  في إحدى حلقات الجزء الثاني من حلقات الموسم الرابع في مشهد قصير تظهر فيه وهي تلتقط فيه صورة شخصية مع إميلي (ليلي كولينز) في أحد المطاعم.

ومن المعروف أن لدى بريجيت ماكرون بعض الخلفية في الدراما، إذ كانت هذه المادة التي درستها في مدرسة ثانوية، عندما التقت لأول مرة بالرئيس الفرنسي ، والذي كان أحد طلابها في عام 1993 عندما كان عمره 15 عاماً، وتزوجا بعد 14 عاماً من ذلك اللقاء.

قصة مسلسل إميلي في باريس Emily in Paris

يدور المسلسل حول امرأة من ولاية شيكاغو الأمريكية تدعى، إميلي كوبر، والتي تلعب دورها النجمة البريطانية الأمريكية ليلي كولينز، بعد أن انتقلت إلى العاصمة الفرنسية باريس.