حسام حبيب يبارك خطوبة شيرين عبدالوهاب ويهديها أغنية

الشاب صاحب صفعة عمرو دياب يطالب بمليار جنية تعويض

عابد فهد ينتقد كاريس بشار " فاقدة الذاكرة نهائياً ؟ "

هل ليلى عبدالله هي حبيبة جو جوناس الجديدة ؟

وفاة مها عطية .. اعتزلت الفن منذ أكثر من 20 عاما

سلمى أبو ضيف تحتفل بعقد قرانها على إدريس عبد العزيز

بخطوة نادرة .. القصر يرد على شائعة حول علاج كيت ميدلتون من السرطان

عمرو مصطفى مستمر برسائله الغير مباشرة لعمرو دياب

محمد صلاح يغني مع حماقي ويرقص في حفل زفاف محمد هاني

ما لم ترونه في رحلة أنانت أمباني وراديكا ميرشانت البحرية

مارثا الحقيقية تكشف قصة Baby Reindeer مع بيرس مورغان

ET بالعربي | 10 مايو 2024
مارثا الحقيقية في لقاء بيرس مورغان

مارثا الحقيقية في لقاء بيرس مورغان

بعد أن شارك الكاتب الممثل ريتشارد جاد "قصته الحقيقية" عن مطاردة امرأة تكبره سناً في مسلسلBaby Reindeer على نتفليكس، تقدمت فيونا هارفي التي يُزعم أنها ألهمت شخصية مارثا لمشاركة حقيقتها أيضاً.

ونفت فيونا أن تكون مهووسة بجاد، قائلة إن "الحقائق" الوحيدة في العرض هي أنها التقت به أثناء عمله كنادل في The Hawley Arms في لندن. وقالت في مقابلة مع بيرس مورغان تم بثها في 9 مايو: "لم يقدم لي كوبًا من الشاي. لا أحد يحصل على أي شيء مجانًا من The Hawley Arms" مشيرة إلى إنها التقت بجاد مرتين أو ثلاث مرات فقط ولم تعرفه إلا لمدة "شهرين أو ثلاثة أشهر" منذ أكثر من 10 سنوات.

أيضاً من نتفليكس: كواليس "شهر زي العسل"

ماغي بو غصن تزور نور الغندور في كواليس شهر زي العسل

وعلى الرغم من أن Baby Reindeer ذكر أن مارثا، المحامية السابقة، أرسلت للنادل دوني (الذي يلعب دوره جاد) 41000 رسالة بريد إلكتروني و350 رسالة بريد صوتي، إلا أن فيونا وصفت ذلك بأنه "غير صحيح تمامًا".

وعلقت في لقاءها مع بيرس مورغان: "لا أعتقد أنني أرسلت له أي شيء.. ربما كانت عبارة عن بضع رسائل بريد إلكتروني، مجرد رسائل بريد إلكتروني مزحة. كان هذا كل شيء". واعترفت بعدها بإرسال حوالي 18 تغريدة و10 رسائل بريد إلكتروني ورسالة مكتوبة واحدة.

مارثا الحقيقية و قصة Baby Reindeer الحقيقية  

مارثا الحقيقية و قصة Baby Reindeer الحقيقية  

وكشفت أيضًا أنها كانت تمتلك بالفعل لعبة حيوان الرنة، وقد ذكرتها لجاد: "كان لدي لعبة حيوان الرنة ، وهذا صحيح، وكانت هناك حيوانات الرنة في المتاجر.. لقد كان وقت عيد الميلاد أو شيء من هذا القبيل. لقد كانت مزحة."

كما أكدت فيونا هارفي - التي قالت إنها حصلت على شهادة في القانون من جامعة أبردين - أنه دارت بينهما محادثة حول تعليق الستائر باعتباره "تلميحًا جنسيًا"، وهو ما تم تصويره في أحد المشاهد. وأضافت: "طلب مني أن أنام معه. وقال: هل أرغب في إصلاح ستائري". "وضحكت وقال: "هذا تعبير ملطف. هل تريدني أن أعود معك إلى المنزل؟" فقلت: لدي صديق."

مارثا الحقيقية و قصة Baby Reindeer الحقيقية  

مسلسل Baby Reindeer غزالي المدلل

لايزال مسلسل غزالي المدلل يجمع حوالي 18.6 مليون مشاهدة من 29 أبريل إلى 5 مايو ، مما يجعله بسهولة في قائمة الأعلى مشاهدة على نتفليكس لهذا الأسبوع أيضًا.

والمسلسل في طريقه لأن يكون الأكثر شعبية على نتفليكس مع ما يقرب من 60 مليون شخص قاموا بمتابعته في الشهر الأول على المنصة.