وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

محمد محيي يعترف "كان صوتي صوت عيال" ولهذا السبب لم أتزوج

ET بالعربي | 27 أبريل 2022
محمد محي في "كلام الناس"

محمد محي في "كلام الناس"

لقاء مليء بالهدوء والبساطة مع محمد محيي الذي حلّ ضيفاً على برنامج "كلام الناس" الذي تقدمه ياسمين عز على شاشة MBC مصر، وتطرق إلى بداياته وتعاونه مع شيرين وكشف عن سر عدم زواجه لغاية الآن. 

"كان صوتي مسرسع جداً"

وأضاف "أنا فعلاً وده حقيقي كان صوتي حاد أوي، زي ما بقوله عليه.. مسرسع جداً وأنا صغّير مع موضة ان هم كانوا بينزلوا شوية بالسرعة، فطبعاً كان صوتي صوت عيال وده اللي بالخبرة والتدريب بقيت أكتسبه، وأفهم ايه اللي ممكن تكون المشكلة فيه. ولكن بيحصل اتفاق واختلاف في أول الطريق لذلك النجاح الكبير تلاقيه مثلاً في ثالث تجربة".

ولفت إلى أن أحداً لم يكن يفهم طبيعة صوته وبأنه يجب أن يغني بسرعة الصوت العادية، حتى هو نفسه لم يكن يعلم ذلك.

"شيرين كانت لبط جداً"

وتحدث عن العمل الأول الذي جمعه بشيرين عبد الوهاب في أغنية "بحبك"، وقال "هي كانت أول حاجة تعملها شيري، وقتها أول مرة الناس تسمع صوتها، وطبعاً شيرين من الناس اللي بحبها أوي وبحب صوتها طبعاً من هي وصغيرة حتى من قبل "بحبك".. شيرين كانت شخصية فنية جداً، لبط جداً وتسأل كتير، علاوة على ان كان معمولها شغل حلو، نصر محروس كان فاهم صوتها جداً ومقدمها في اختيارات ألحان وكلمات، كنا في الكواليس شايفين شيرين وعارفين شيرين". وتحدث عن تعاونهما قائلاً "أنا كنت قبلها والناس كانت مستنية ألبوم "صورة ودمعة" ولأجل حظها كانت الناس فعلاً مستنيين".

ولفت إلى أن المثل الذي طرحه سابقاً حول الاتفاق والاختلاف على الصوت، أشار إلى أن الأمر أيضاً ينطبق على شيرين. واعتبر أنها ذكرى حلوة وبأن نجاحها هو إضافة له لأن بدايتها كانت معه.

"لسه بكوّن نفسي"

ورداً على سؤال حول عدم زواجه حتى الآن، قال "لسه بكوّن نفسي، بس بقالي كتير شوية"، وأكد أنه يحتاج وقتاً حتى يختار، وأضاف "وبالذات لما الواحد يكبر بياخد وقت أكبر وبيبقى خوفه أكبر من التجربة".

وتطرق إلى ألبوم "صورة ودمعة" وأكد أن الألبوم تضمن أعمالاً مرتبطة به شخصياً، وقال "الألبوم كان في فترة ملتهبة جداً في حياتي، فترة سخنة جداً لأن أياميها كنت بحب حد جداً وكنت متأثر جداً وخصوصاً اني كنت بعيد شوية عن الفن، وكنت متخيل ان ناس كتيرة بيتخلوا عني.. في نفس الوقت يعني اديتني إحساس فوق إحساسي.. وكان أيمن بهجت قمر كتبلي أغاني كتير وكان الآخر في قصة حب ونقعد نقولها لبعض وبتاع".