ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

"مدرسة الحب" يعود للعرض وجدل حول تتر العمل

ET بالعربي | 26 أغسطس 2020
بوستر مسلسل "مدرسة الحب" 3

بوستر مسلسل "مدرسة الحب" 3

بعد النجاح الذي حققه مسلسل "مدرسة الحب" بموسميه الأول والثاني وذلك منذ انطلاقته في العام 2016، والذي شارك فيه عدد كبير من نجوم الدراما العربية، انطلق عرض الحلقة الأولى من الموسم الثالث من "مدرسة الحب" في الأول من أغسطس ولكن ما لبث أن تم ايقافه. ويعود اليوم المسلسل لاستكمال عرض الموسم الثالث بعد توقف دام ثلاثة أسابيع على شبكة OSN.

وقد استطاعت جومانا مراد التي تشارك في بطولة المسلسل وإنتاجه أن تثبت قانونياً أحقية الشركة المنتجة امتلاكها العمل الفني، وحرية بيعه وتسويقه على القنوات التي تجدها مناسبة وذلك بعد أن قام الأخوان صفوان وأمير نعمو بإيقاف عرض العمل على إحدى القنوات الفضائية. ويعتبر الجزء الثالث من "مدرسة الحب" واحداً من أضخم الإنتاجات في العالم العربي، إذ تخطت ميزانيته الـ75 مليون جنيه.

أمير كرارة
أمير كرارة من مسلسل "مدرسة الحب 3"

ويضم "مدرسة الحب" بموسمه الثالث نجوماً من مختلف الدول العربية ومنهم أمير كرارة، خالد الصاوي، أمل عرفة، ميسون أبو أسعد، محمد لطفي، لقاء سويدان، معتصم النهار، جومانا مراد، مصطفى قمر ومراد يلدريم، ويعتبر هذا المسلسل هو العمل الأخير الذي شارك فيه الراحل فاروق الفيشاوي، إذ استغرق تصوير المسلسل حوالي ثلاث سنوات.

وطرحت الشركة المنتجة تيتر المسلسل "لينا حياة بعدين" الذي يؤديه تامر حسني، وشاركه على صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى قناته على يوتيوب، وتعاون فيه مع الشاعر أحمد ملكي والملحن شريف بدر وقام بتوزيعها هيثم راضي.

وفي هذا الإطار، أشار صفوان نعمو في حديث لموقع "الفن" إلى أن شارة مسلسل "مدرسة الحب" التي يغنيها تامر حسني هي عمل مسروق وتعود ملكيته للأخوين صفوان، وبالتالي لا يحق له التصرف بالأغنية. وأضاف: "لقد أزالوا إسمي من الإخراج وأيضاً لم يذكروا أن الأغنية من إنتاجنا، فقد غيروا اسم المخرج والمنتج والكاتب"، وتابع: "لدي وثيقة تثبت ملكيتنا للعمل ولدينا حكم من محكمة دبي بأن العمل لنا".