إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

خيول الفرسان الملكية المصابة .. آخر التطورات وردود الفعل

بعد تقديمه شكوى ضد فيلم "شهر زي العسل" تعليق من المحامي هاني حسين

حفل جماهيري ناجح لـ غراندي طوطو في الدار البيضاء

ET بالعربي يلتقي بـ ريهانا في لوس أنجلوس

نجوم لبنان يطالبون بمعاقبة عصابة تيك توك

الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

شيرين عبد الوهاب تصل الكويت متخفيةً

مجلة Rolling Stone تشعل حرب بين جمهور نانسي عجرم ونوال الزغبي

"مراحل" يكشف قصة سيارة "الددسن" التي قادها عبد الرحمن المطيري في دبي

ET بالعربي | 08 أبريل 2022
صورة لعبدالرحمن المطيري من لقائه في مراحل

صورة لعبدالرحمن المطيري من لقائه في مراحل

كشف نجم سناب شات عبد الرحمن المطيري في برنامج مراحل مع علي العلياني على قناة SBC السعودية، قصة سيارة "الددسن" التي ظهر يقودها في شوارع دبي قبل فترة، وانتشار صورها من أمام أبرز معالم المدينة السياحية أو بجانب أفخم السيارات، وذلك بحسب الفيديوهات والصور التي كان يشاركها المطيري مع متابعينه.

صورة من غوغل

 وبسبب "الددسن" تصدر هاشتاق اسم عبدالرحمن المطيري الترند في السعودية آنذاك، وأثار وقتها التساؤل حول سبب استخدامه لهذه السيارة القديمة. وفي حلقة الأمس من برنامج مراحل مع علي العلياني، كشف المطيري أن سبب قيادته للــ"ددسن" في دبي كان بهدف تصوير إعلان.

 

وعبد الرحمن المطيري يُعدّ من أوائل نجوم السناب شات في السعودية والعالم العربي، ومثله مثل باقي مشاهير السوشال ميديا، يملك دخلاً سنوياً مرتفعاً من عائدات الإعلانات يصل إلى حوالي 45 مليون ريال سعودي.

 

وكون طبيعة البرنامج تتضمن أسئلة حساسة وممكن أن تكون محرجة، فعبد الرحمن المطيري أعلن صراحة أنه سيترك سناب شات في حال أثبت أحدهم بأنه يستغل المبادرات الإنسانية لإعلانات غير مباشرة، وذلك ما قاله بعد التحدي الذي طرحه عليه علي العلياني في نهاية إحدى المراحل.

 

وطبعاً كان لا بد من الكلام أيضاً عن سبب دخول عبدالرحمن المطيري إلى السجن وغيابه عن السوشال ميديا لفترة طويلة. وآنذاك ذُكر  إن سبب توقيفه هو إقامته لحفلة وعدم التزامه بالاحترازات الصحية وقوانين التباعد الخاصة بفايروس كورونا. ولكن في حلقة الأمس في برنامج مراحل مع علي العلياني، أكد المطيري بأن لا يحب التكلم في الموضوع ولكن ما ذُكر عن التجمّع في حفلة لم يكن هو سبب سجنه.

يُذكر أن برنامج مراحل مع علي العلياني يُعرض كل ليلة خلال شهر رمضان المبارك في تمام الساعة الثانية صباحاً، والإعادة عند الساعة الثانية ظهراً على شاشة SBC.