رسمياً .. انتهاء مسلسل المتوحش ولم يتجدد لـ موسم آخر

زواج صابرين من عامر الصباح

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

مصادر ET بالعربي: نانسي عجرم غنت "أنا وإنت وبس" بعد الحصول على التنازلات كاملة

"وياليل ويا لعين" ..حفل الشامي ضمن أعياد بيروت

غياب أحمد عدوية عن عزاء زوجته و نجوم الفن يقدمون العزاء

النجوم في النزال التاريخي في الرياض بين أوسيك وفيوري

أندريا بوتشيللي يكشف عن طلب الملك وسونام كابور بإطلالة جامعة

ET بالعربي | 08 مايو 2023
أندريا بوتشيللي والسير برين تيرفيل في احتفالات التتويج- الصور من فيديو BBC

أندريا بوتشيللي والسير برين تيرفيل في احتفالات التتويج- الصور من فيديو BBC

لا تزال أصداء حفل تتويج الملك تشارلز الثالث وزوجته كاميلا تتصدران اهتمام العالم، مع الاحتفالات الضخمة التي عمت بريطانيا وسط حشد جماهيري ضخم، تقدمته العائلة المالكة على رأسها الملك والملكة.

إلى جانب كيتي بيري وليونيل ريتشي، كان أبرز الفنانين الذين زينوا المسرح في قلعة ويندسور أندريا بوتشيللي.

أندريا بوتشيللي الذي أعطى للملك تشارلز في تلك الليلة المميزة كل ما يريده من الموسيقى، كشف قبل صعوده المسرح في لقاء مع ET بنسخته الأميركية تحدث فيه عن الأغنية التي سيقدمها مع زميله أسطورة الأوبرا السير برين تيرفيل.


أندريا بوتشيلي يتحدث عن الأغنية التي طلبها الملك

أندريا كشف عن الأغنية التي طلبها الملك بنفسه، وقال بما معناه: "الملك طلب أغنية You Will Never Walk Alone، وأعتقد أنه يحب هذه الأغنية بسبب معانيها.. أغنية "لن تمشي وحيداً أبداً" أي أنك لن تكون وحيداً أبداً، وهي في إطار التشجيع لنفسه".   

وكان أول من قدم الأغنية رودجرز وهامرشتاين في مسرحيتهما الموسيقية Carousel في العام 1945، كما قدمها العديد من الفنانين بعدهما، مثل أندريا الذي أعاد تصورها بأسلوبه المختلف.

كما عبّر Andrea Bocelli عن شعوره بالفخر لكونه جزءاً من هذا الحفل الضخم بسبب الحب الذي حصل عليه من العائلة المالكة في الماضي.

Embed from Getty Images

أندريا بوتشيلي يستذكر المرة الأولى التي غنى فيها للعائلة المالكة

"أشعر بعاطفة كبيرة من هؤلاء الناس منذ سنوات طويلة، لقد أديت مراراً للعائلة المالكة. أتذكر المرة الأولى التي أديت فيها منذ سنوات طويلة، لقد كان الأمر عاطفياً جداً لأنني أديت في قصر باكينغهام وعزفت على البيانو أمام الملكة. كانت تجلس على بعد مترين أو ثلاثة أمتار أمامي. نعم هذا الأمر كان عاطفياً جداً"، قال بوتشيلي مستذكراً.

 اطلالة كيت ميدلتون والاميرة شارلت تدخل التاريخ

إلى جانب بوتشيلي، كما ذكرنا سابقاً، كانت فقرات موسيقية لكل من كيتي بيري وليونيل ريتشي، إذ لم يفوت أندريا الفرصة بل تحدث أيضاً عن ليونيل الذي وصفه بالصديق وقال عنه بما معناه: "ليونيل كان في منزلي وقد غنى للحفلات ولمؤسستي، نحن صديقان. انه ملحن عظيم وصوته جميل جداً ولديه طاقة كبيرة".

سونام كابور تجمع ما بين الهند والمملكة المتحدة في إطلالتها باحتفالات التتويج

في الحفل الذي ضم أبرز الوجوه الفنية والتمثيلية إلى جانب الشخصيات الرسمية، سونام كابور كانت موجودة في الحفل الفني ما بعد التتويج وقد تألقت بفستان أبيض طويل بأكتاف مكشوفة مطبع بالورود، من تصميم مصممين جمعتهما من المملكة المتحدة والهند وهما أناميكا خانا وإيمليا ويكستيد النيوزيلندية المولودة في المملكة المتحدة.

شاركت سونام صوراً من إطلالتها بالحفل الذي تحدث فيه الأمير ويليام عن والده واستعان ببعض كلمات جدته الملكة إليزابيث، وعلقت على الصور التي شاركتها "اللحظات التاريخية تستدعي لحظات الموضة. يشرفني أن أحتفل بالمناسبة التي لا تُنسى احتفال التتويج بارتداء الرؤية التعاونية لاثنين من أكثر المصممين المذهلين في البلدين الذي يحالفني الحظ بأن أقول عنهما بلدي".

سونام كابور
سونام كابور - انستقرام @sonamkapoor تصوير:  @nicolasgerardin

أفراد العائلة المالكة ولاسيما الأمير ويليام وزوجته الملكة المستقبلية كيت ميدلتون وأولاده جميعهم كانوا حاضرين في الصفوف الأمامية وكانت ملامح الفرح والسعادة ظاهرة على وجوههم، وقد تفاعل أيضاً الملك تشارلز وزوجته كاميلا مع كلمة ابنه ويليام والذي تخللت بعض المزاح الذي أدخل جواً مرحاً على العائلة والحشد الجماهيري الحاضر.