وفاة الإنفلوينسر فرح القاضي بأزمة قلبية في إيطاليا

حقيقة زواج بطلي الطائر الرفراف وقضاء شهر العسل في إسبانيا

مسلسل لعبة حب يفتح أمام نور علي باب النجومية

شيرين عبد الوهاب تلغي حفلها في دبي بسبب رحلة استشفائية

عمرو دياب يحضر العرض الخاص لـ "ولاد رزق 3" ورسالة إلى جمهوره

بسمة بوسيل تطرح أغنيتها الثانية "قال في حقي"

عمرو دياب و نانسي عجرم يجتمعان في فيلم سينما إستعراضى غنائي

دوا ليبا مستعدة للمخاطرة برد فعل عنيف بعد انتقادها الحرب على غزة

جويل ماردينيان و بسام فتوح بتعاون جديد في الصحراء

مهرجان خاص بالرياض من أجل أولاد رزق

جورجينا رودريغيز توجه رسالة خاصة : الأغنياء أيضاً يعملون !

ET بالعربي | 17 مارس 2023
جورجينا رودريغيز - إنستغرام

جورجينا رودريغيز - إنستغرام

منذ انتقالها إلى السعودية برفقة  كريستيانو رونالدو، لم تتوقف جورجينا رودريغيز عن متابعة نشاطاتها سواء في سياق متابعة أعمالها أو ضمن قضائها لوقتها مع العائلة، فهي اعتادت أن تشارك متابعيها لحظات حياتها وتفاصيلها اليومية.

وعبر حسابها على انستغرام  اليوم، شاركت جورجينا صورة لها عبر الستوري، وجهت من خلالها رسالة خاصة لبعض المشككين بطريقة حياتها خاصة بعد حصولها على الشهرة والمال، حيث كتبت على الصورة بالبرتغالية ما معناه : "يوم عمل آخر جميل.. لكل الذين يقولون أن الأغنياء لا يعملون ❤️".

جورجينا رودريغيز - إنستغرام

جورجينا عادت وشاركت متابعيها صورة عبر ستوري حسابها على انستقرام، حيث بدت وكأنها تجلس على كرسي وتخضع لجلسة ماكياج خاصة من توقيع المصصم الخاص بها سيرجيو Sergio.

جورجينا رودريغيز - إنستغرام

ثم عادت لتشارك مقطعين "boomerang" على انستغرام، أظهرت خلالهم أرجل أولادها وهم يلبسون من أحذيتها الخاصة، وبدوا وهم يتنقلون بصعوبة. كما وضعت جورجينا اغنية ماريا "Maria" لريكي مارتن على خلفية المقاطع لإضافة نوع من الفكاهة على المشهد.

جورجينا رودريغيز - إنستغرام

جورجينا رودريغيز - إنستغرام

جورجينا تتحدث عن مساعدة رونالدو في تجاوز مصاعبها

بطريقة مؤثرة، كشفت رودريغيز عن تفاصيل وفاة طفلها بوصفها أنها اللحظة الأسوأ في حياتها، وفقاً لصحيفة إندبندنت "Independant".

وتحدثت جورجينا عن حياتها العائلية في المقطع الدعائي للموسم الثاني من مسلسلها "أنا جورجينا" عبر منصة نتفليكس Netflix، مشيرة إلى أن 40 مليون شخص يتابعونها لكن لا أحد يعلم ما تشعر به، وقالت : "في عام 2022 مررت بأفضل وأسوأ لحظة في حياتي". ثم أكملت لتقول : "الحياة صعبة.. الحياة تستمر، لدي أسباب للمضي قدماً ولكي أكون قوية، كما شجعني كريس على الاستمرار في أعمالي". كريستيانو قال لي : "جيو، تابعي حياتك، سوف يفيدك ذلك)". وأعربت جورجينا، التي تشارك مع رونالدو ابنة عمرها خمس سنوات إسمها ألانا، عن إمتنانها لأحبائها، مضيفة : "أولويتي الآن هي عائلتي وأولادي، أنا سعيدة جداً وممتنة".

وفي العام الماضي، شارك رونالدو ورودريغيز نبأ وفاة إبنهما في منشور مشترك على إنستغرام. حيث أعلنا لأول مرة وفاة أحد أبنائهم التوأم، أنجيل، في نيسان/أبريل عام 2022، كما كشفا عن ولادة إبنتهما بيلا.