فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

نجوى كرم ليست الأولى.. نجمات خضعن لعمليات تجميل

ET بالعربي | 15 نوفمبر 2018
نجوى كرم - فيسبوك @NajwaKaram

نجوى كرم - فيسبوك @NajwaKaram

كشفت مؤخرا نجوى كرم خلال لقاؤها مع برنامج "Trending " فى كواليس برنامج " Arab's Got Talents " عن تفاصيل عملية التجميل التى أجرتها فى أنفها، حيث أشارت إلى أن عظمة الأنف كانت تجعل صوتها مكتوم، بجانب معانتها من اللحمية، لذلك طلبت من الطبيب المعالج تعديل شكل الأنف ليصبح أنحف ، وعن الإنتقادات أكدت نجوى أن أهم شئ لديها أن يكون صوتها مرتاح أكثر،  و أشارت انها سجلت أغنيتها الجديدة  مرة أخرى بعد العملية ، 


حورية فرغلى:

نجوى كرم ليست أول نجمة بتخضع لعملية تجميل , فحورية فرغلى أجرت  أكثر من عملية تجميل فى أنفها، ولكن عانت من مضاعفات كثير صعبة بسبب هذه العمليات، حيث فقدت القدرة على الحديث والتنفس بالإضافة إلى تشويه شكلها، ولكنها خضعت  منذ أكثر من شهر إلى عملية أخيرة تحسن شكلها نوعا ما ولكنها عانت فى مشاكل فى الحديث.

حورية فرغلى
حورية فرغلى - فيسبوك @Horeya.Farghaly

مى عز الدين:

أجرت مى عز الدين عملية تجميل هى الأخرى فى أنفها من أجل تصغيره، حيث كانت تعانى من كبر أنفها، ووجهت  رسالة شكر لطبيبها المعالج، مؤكدة أنها راضية بشكل كبير عن مظهرها.

​​مى عز الدين
مى عز الدين - @maiezzeldin

هنا الزاهد:

خضعت هنا الزاهد لعملية تجميل فى أنفها أجرتها فى بيروت، مشيرة إلى أنها كانت متضايقة من العظمة الزائدة فى أنفها، مشيرة أنها ظنت أن العملية فشلت بعدها بسبب تورم وجهها بشكل كبير، ولكن بعد فترة أصبح الأمر طبيعى بالنسبة لها.

هنا الزاهد
هنا الزاهد - @HanaahElzahed

مايا دياب:

أكدت مايا دياب فى أحد مقابلتها التليفزيونية أن أجرت عملية تجميل واحدة فى أنفها، لأنها كانت غير راضية عن شكلها، حيث نفت مايا إجراء أية عمليات أخرى فى وجهها.

مايا دياب
مايا دياب - @mayadiabstar

نانسى عجرم:

أجرت نانسى عجرم هى الأخرى ما يقارب من ست عمليات تجميل فى أنفها، حيث كانت تعانى من شكل أنفها الذى لا يتلائم مع وجهها , الى أن إستقرت على شكل أنفها الحالى.

نانسى عجرم
نانسى عجرم - @NancyAjram

إليسا:

أجرت إليسا هى الأخرى عدد من عمليات التجميل فى أنفها، لكنها صرحت من قبل أنها غير راضية عن شكلها بسبب أن أنفها تعرض للنحافة أكثر من اللازم.

إليسا
إليسا - @ElissaFans

أصالة:

أصالة كمان لم ترضى بشكل أنفها، فأصرت على تعديله من خلال عملية تجميل، وبالرغم من أنها أشارت إلى عدم رضاها عنها، لكنها نالت إستحسان جمهورها.

أصالة
أصالة - Photographer : Mohammad Vivid - @AssalaOfficial