وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

الأخرس يعتذر لجمهوره "رح أرجع لسبب واحد"

ET بالعربي | 31 أغسطس 2022
محمد الأخرس - الصورة من إنستغرام

محمد الأخرس - الصورة من إنستغرام

جدل كبير حدث أمس على السوشيال ميديا حول وفاة أحمد الخليلي في مصر، وتضاربت الأنباء مما تسبب بموجة غضب وهجوم من فئة كبيرة من الناس الذين طالبوا الجهات المعنية بالتحقيق في الموضوع، وتداول البعض أن حسابه قد يكون تعرض للتهكير وأنه سبق وأعلن عن تحدي اغلاق الهواتف الساعة 9 ليلًا.

تفاعل عدد كبير من المؤثرين والمشاهير مع الخبر، من بينهم محمد الأخرس، الذي نشر فيديو عبر خاصية ستوري إنستغرام، وتمنى في الفيديو أن يكون أحمد الخليلي بخير، وبمجرد نشر الخليلي لفيديو يطمئن الجمهور عليه، أثار جدل جديد وتعرض للهجوم على السوشيال ميديا بسبب شائعة وفاته وأن هذه سخافة ومزح غير مقبول.

وعلق محمد الأخرس، على شائعة وفاة الخليلي، واعتذر لجمهوره ومُتابعيه على إنفعاله وكتب عبر خاصية ستوري إنستغرام: "فعليًا حزنت على حالي، قديه انفعلت وزعلت وخفت.. وأنا مش من النوع الي بتدخل بهيك قصص ومواقف".

الأخرس

تابع الأخرس: "كل ما أقرر أقرب من هاد المحيط بصير اشي وبقرف وببعد.. ناس كتير شافتها شوفة حال اني بعيد عن كل هاي القصص والترندات"، ووعد جمهوره بعودة قوية قائلًا: "واليوم بوعدكم اني رح ارجع ابعد لسبب واحد، انا فنان مش مشهور.. وبعتذر من متابعيني على انقطاعي، استنوا الأغاني الجديدة والحفلات".

وأضاف الأخرس: "بوعدكم وعد اني رح اكون موجود بكل بلد من البلدان الي انكتبتلي، شو ما كانت الظروف! انا بحبكم وانا بحترم وبقدر وبفتخر انكم مبسوطين من الي بعمله، شكرًا لكل حدا فيكم، بحبكم وبكبر فيكم، وانشالله دائما اضل عند حسن اخواني.. الاغاني الجاي وعد رح تحبوهم".

الأخرس

وفي أول تعليق لـ أحمد الخليلي طمئن الجميع أنه لازال على قيد الحياة، وصرح عبر سناب شات "مش أنا يلي منزل هيك شغلة (ورقة النعوة عبر حسابه بانستغرام) وأنا صاغ سليم قدامكم وما قادر أدخل على حسابي على انستغرام ونازل عليه الصورة يلي شفتوها".

أطلق محمد الأخرس عشرات الأغاني التي حصدت ملايين المشاهدات على يوتيوب، أحدثهم أغنية "لا تسن السيف" التي طرحها منذ أيام.