إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

كيف يمكن أن يكون الجزء الثالث من مسلسل الفصول الأربعة؟

نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

خيول الفرسان الملكية المصابة .. آخر التطورات وردود الفعل

بعد تقديمه شكوى ضد فيلم "شهر زي العسل" تعليق من المحامي هاني حسين

الطب الشرعي يكشف سبب وفاة الرابر TAKEOFF تيك اوف

ET بالعربي | 02 نوفمبر 2022
صورة لمغني الراب Takeoff - المصدر من انستغرام

صورة لمغني الراب Takeoff - المصدر من انستغرام

لا يزال البحث عن المتورطين في مقتل مغنّي الراب تيك اوف Takeoff، عضو فرقة Migos، مستمراً، فيما تعيش عائلته وجمهوره حالة من الصدمة.

سبب وفاة takeoff تيك اوف

تقرير الطب الشرعي أوضح ان سبب وفاة تيك اوف ناجم عن رصاصات اخترقت منطقتي الرأس والذراع، مصنّفاً سبب الوفاة تحت خانة الجريمة,

Takeoff

البعض من تفاصيل الحادثة أوضحتها شرطة هيوستن في مؤتمر صحافي عقد أمس، أكدت فيه أنّ إطلاق النار حصل عند الساعة 2:30 من صباح الثلاثاء بعد حفلة خاصة أقيمت في ناد للبولينغ في هيوستن. وبعد وقت قليل على انتهاء الحفلة الخاصة، وقعت مشاجرة تبعها إطلاق نار.

الشرطة التي وصلت إلى مكان الجريمة، وجدت جثة تيك اوف خارج قاعة البولينغ، إضافة إلى رجل وامرأة إصابتهما كانت طفيفة وتم نقلهما إلى المستشفى وحالياً يتم التحقيق معهما لمعرفة المزيد من التفاصيل حول حقيقة ما جرى.

Takeoff

وبحسب الشرطة، أقدم شخصان على الأقل على إطلاق النار، ويرجّح أن مطلقي النار كانوا داخل قاعة البولينغ. كما دعت الشرطة أي شاهد إلى تزوديها بالمعلومات التي من شأنها أن تكشف المتورطين في الجريمة. فقد كان عدد الموجودين داخل القاعة نحو 40 وقد هرب الجميع بعدما أصيبوا بالهلع بعد حصول إطلاق النار، وفق ما صرّح رئيس شرطة هيوستن تروي فينر "أرجوكم زوّدونا بالمعلومات التي في حوزتكم حتى نصل إلى خاتمة لهذه العائلة المفجوعة"، ودعا مجموعات الهيب هوب إلى التكاتف والوقوف جنباً بجنب "أريد مقابلة عدداً من الفنانين للبحث في كيفية تهدئة الأمور".

إلا أنّ رئيس الشرطة ألمح إلى أنه حتى الساعة، لا مؤشرات على تورط مغني الراب في الشجار الذي حصل "الجميع يتكلم عن كونه شاباً عظيماً، مسالماً، فناناً عظيماً".

ولا تزال الشرطة تدقق في كاميرات المراقبة المحيطة بمكان وقوع الجريمة، إضافة إلى الصور والفيديوات التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي.


Quality Control Music تتحدّث عن رصاصة طائشة

كما أصدرت شركة Quality Control Music بياناً نعت فيه المغني الراحل ودانت فيه انتشار العنف "رصاصة طائشة سلبت حياة في هذا العالم، نحن محطمون".

نعي

وأمام هذه المعلومات الرسمية، لا يزال موقع TMZ يكشف عن المزيد من الفيديوات التي تؤكد حصول مشاجرة بين كوافو، عم تيك أوف، ورجلين، تبعها سماع نحو 10 طلقات نارية أصابت منها رأس مغني الراب.