ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

سيلين ديون،بيلي أيليش،مالوما وغيرهم يؤجلون جولاتهم !

ET بالعربي | 13 مارس 2020
سيلين ديون - صورة من إنستغرام @celinedion

سيلين ديون - صورة من إنستغرام @celinedion

يبدو أن فيروس كورونا سيكون السبب وراء تجميد كلّ الأعمال الفنية حول العالم.

 فبعد أن انطلقت سيلين ديون بجولتها Courage وبدأت في أميركا الشمالية حيث أقامت حفلًا ناجحًا في بروكلين، أعلنت من خلال بوست على إنستغرام عن تأجيل حفلات أميركا الشمالية فكتبت بما معناه: "ستؤجل سيلين ديون الجزء المتبقي من حفلات أمريكا الشمالية في جولتها العالمية Courage ، التي كان من المقرر أن تقدّم حفلاتها بين 24 مارس 2020 و27 أبريل 2020".

كما وأكّدت أنها ستعلن عن المواعيد الجديدة قريبًا ولحاملي التذاكر يمكنهم الإحتفاظ بها  للحفلات الجديدة.

وأيضًا بهدف منع التجمعات والحفاظ على سلامة الجميع، أعلنت بيلي آيليش عن تأجيل بعض الحفلات القادمة من جولتها من خلال ستوري على إنستغرام وعبّرت من خلالها  عن حزنها الشديد. 

ستوري بيلي آيليش

ومالوما أيضًا كان من متّخذي هذا القرار فأعلن عنه من خلال صورة على إنستغرام وكتب بما معناه: "انتباه! تم تأجيل جولة 1111 في أوروبا. سيتمّ موافاتكم بكل التفاصيل المتعلّقة بالمواعيد الجديدة".

وبعد أن كان من المقرر ان تقدّم مايلي سايرس حفلًا كبيرًا في أستراليا للتبرع من أجل الحرائق التي اصابت البلاد في 13 مارس، أعلنت عن تأجيله بسبب الوضع الصحي من خلال تغريدتين على تويتر فقالت بما معناه: "أستراليا: نظرًا لتوصيات السلطات الحكومية المحلية والولائية والفدرالية والدولية ، بما في ذلك مركز السيطرة على الأمراض ، للحد من المخاطر الصحية المحتملة استجابة للأزمة الصحية العالمية الحالية ، لن أسافر إلى أستراليا من أجل العرض."

وأضافت في تغريدة أخرى: "أشعر بخيبة أمل كبيرة لعدم تواجدي ، ولكن يجب أن أفعل ما هو صواب لحماية صحة وسلامة فريقي وطاقم العمل. سأبقى أتبرع لمساعدة ضحايا حريق الأدغال الأسترالي. يؤسفني أن أفتقد الجميع في أستراليا ، لكنني سأعود قريبًا." 

ولم يقتصر الأمر على الجولات والحفلات فحتّى كاردي بي أعلنت عن تأجيل طرح أغنيتها الجديدة من خلال تويتر. فعندما سألها أحد المتابعين على تويتر "أين الأغنية؟" أجابته من خلال تغريدة "تأجّلت بسبب الفيروس".