جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

منافسة بين قصر باكنغهام وميغان ماركل على المربّى

شيرين تعلن عن وثائقي مع نتفليكس يحكي قصة حياتها

ET بالعربي | 29 أبريل 2023
شيرين عبدالوهاب في مؤتمر صحفي يوم أمس

شيرين عبدالوهاب في مؤتمر صحفي يوم أمس

في مؤتمر صحفي أقامته بعد حفلها في دبي، كشفت شيرين عبدالوهاب عن وثائقي يتم التحضير له، يحكي قصة حياتها منذ الطفولة، كما أجابت على أسئلة الصحافيين، وتتوجه بالشكر إلى أصدقائها في الوسط الفني الذين وقفوا إلى جانبها في محنتها الأخيرة، وتعددهم بالأسماء، ومن بينهم أنغام وأحلام وعبدالله الرويشد وراشد الماجد وعبدالمجيد عبدالله.

شيرين

شيرين تعلن عن وثائقي مع نتفليكس

وفي التفاصيل، أعلنت شيرين عبدالوهاب عن وثائقي جديد يحكي قصة حياتها، من بداياتها في أيام الطفولة، إلى مرحلة وصولها للنجومية، كما ذكرت أن هناك طفلة ستوّدي دورها وهي صغيرة، وستلعب هي شخصياً دور البطولة في الفيلم.

شيرين ذكرت في المؤتمر أن الأغاني القديمة التي تؤديها اليوم تناسب صوتها وأداءها وكأنها قد أصدرتها حديثاً، لذلك فهي دائماً تتنوع قي اختيارها لأغنياتها بين ما المبهج وما يعبر عن مشاعر الجمهور، كما وعدت جماهيرها بألبوم وصفته "بفوق الخيال" بعد الانتهاء من بعض المشاكل الإدارية مع روتانا، وقالت بأنه أصبح جاهزاً.

وحول مشكلة حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي لم تعد تحت إدارتها المباشرة حاليا، قال شيرين إنها تعرضت لعملية نصب كبيرة و"خدوا السوشيال ميديا بتاعتي.. لكن هرجّعها إن شاء الله".

وحول حبها للدول العربية، أجابت على سؤال أحد الصحافيين ممازحة لتقول : "أنا بطلبها من الرؤساء ومن الملوك بتوع كل دولة، يا ريت تدّوني شقة في كل دولة وأنا أجي أقضي الـ12 شهر بتوع السنة كل شهر في دولة".

كما توجهت شيرين بالشكر إلى أصدقائها في الوسط الفني ممن وقفوا إلى جانبها في مشكلتها الأخيرة، لتعددهم بالأسماء من سميرة سعيد، إلى زينة، إلى ليلى علوي، وأنغام، وعبد المجيد عبدالله، وراشد الماجد، وأحلام، وعبدالله الرويشد.

تجيب على أسئلة الصحافيين

شيرين تدخل المستشفى بعد سقوطها على المسرح

وتوجهت شيرين عبدالوهاب الى المستشفى ليلة أمس، بعد سقوطها على المسرح أثناء حفلها بكوكا كولا آرينا دبي، حيث قالت أمام الحاضرين بعد وقوفها: "رجلي ازرقّت".

شيرين

وتداولت حسابات وصفحات عديدة مقطع فيديو لشيرين تقول فيه: "شوفوا رجلي ازرقت ازاي". وأضافت ممازحةً : "اللي بيحصل قلة ذوق وانا هرفع قضية واطالب بتعويض كبير، خلينا نأمن مستقبل العيال". وفور انتهاء الحفل، توجّهت الى المستشفى للاطمئنان على ساقها بعد ظهور كدمات زرقاء، وتبيّن أنها بخير وإصابتها طفيفة.

شرين عبد الوهاب