فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

كيفانش تاتليتوغ يرقص على الشاطىء مع ابنه كورت إيفي

جاستن بيبر يمر في مرحلة صعبة.. وهايلي تحاول الوقوف إلى جانبه

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

سبب عدم مرافقة ميغان ماركل للأمير هاري في زيارته للمملكة المتحدة

طبيب شيرين عبدالوهاب يوضّح وشيرين توجه رسالة لجمهورها عبر ET

ET بالعربي | 26 أغسطس 2022
شيرين عبدالوهاب - تويتر

شيرين عبدالوهاب - تويتر

لا شك أن حفل قرطاج كان بمثابة تحول جذري لشرين عبدالوهاب من بعد الأزمات التي مرت بها مؤخراً، وأثبتت للناس أنها عائدة بقوة. ‏

وفي لقاء لـET مع طبيبها نبيل عبد المقصود وصف هذه العودة بأن: "مهرجان قرطاج كان قبلة الحياة لشيرين.. اداها دفعة الحقيقية حلوة أوي.. انت ما بتتخيل قدي إيه كانت فرحانة بعد الحفل.. دي قعدت حوالي ساعتين إلى خمس دقايق.. طالعة وبثقة وبتتفاعل وبتغني.. أنا قلت We did it ".

ETO05648 - Final Sherine Abdel Wahab Doctor

وبالرغم من أن شيرين ظهرت بحالة نفسية جيدة، إلا أنها لم تسلم من الشائعات وأبرزها إدمان المهدئات. والسبب أن الدكتور نبيل المشرف على علاجها متخصص بعلاج الإدمان واليوم من خلال ETبالعربي الدكتور نبيل يكشف حقيقة الأمر معلقًا: : "قولاً واحداً.. شيرين لا تعاني من الإدمان.. يجب اغلاق الموضوع يا جماعة، صحيح الإدمان مرض.. لكن مش موجود عندها.. ما ينفعش.. نلزقه بيها.. وهي لما جتلي هي جاية في بينا علاقة أسرية بينا لسنين طويلة ما بينا قبل كده".

وبما أن زيادة وزن شيرين كانت علامة استفهام عند جمهورها أيضًا فالدكتور نبيل يوضح : "في ناس لما يبقى عندها مشاكل.. تنعزل و تنقطع عن الأكل تماماً. وفي ناس تتجه للأكل.. شيرين كانت من النوع الذي ينعزل وتاكل.. ".

وبالوقت الذي طلبنا فيه من الدكتور نبيل أن يوجه كلمة لشيرين من خلال ET بالعربي، كشف لما هو عن مفاجأته وهي مداخلة من شيرين. وطبعاً كان للجمهور الذي ساند شيرين عبدالوهاب⁦‬⁩ حصة من كلامها..: وحشتوني كفاية قوي وغبت عنكم كفاية قوي.. بشكر صحفيين بلدي وكل الوطن العربي عشان وقفتهم معايا ووقفة الناس اللي انا بوعدهم مش حخذلهم ومش هغيب عليهم تاني ولا عهما يغيبوا عليا….

ETO05648 - Final Sherine Abdel Wahab Doctor