ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

عمرو مصطفى يتراجع عن تهنئته لعمرو دياب

ET بالعربي | 25 أغسطس 2020
عمرو مصطفى | عمرو دياب

عمرو مصطفى | عمرو دياب

مشوار كبير من النجاحات حققه الثنائي عمرو دياب وعمرو مصطفى. وهذا المشوار لم يخلو من الخلافات بينهم والصلح أيضاً ، ليعودوا إلى العمل  سوياً من جديد.

وبالرغم من حرص عمرو مصطفى على تهنئة عمرو دياب بكليبه الجديد "أماكن السهر" الذي طرحه مؤخرا برسالة قال فيها: "مبروك لصديقي الكبير عمرو دياب ومبروك لكل فريق العمل عمل جميل"، إلا ويبدو أن عمرو مصطفى لم يكن مقتنعاً وتراجع عن التهنئة لاحقاً.

عمرو مصطفى يهنئ عمرو دياب على كليبه الجديد
عمرو مصطفى يهنئ عمرو دياب على كليبه الجديد

فبعد حذفه التهنئة، كتب بوست آخر قال فيه: "الواحد حاول يكون منافق بس مقدرش 😂انتظروا الموسيقي بجد زمن المجاملات والعاطفه انتهي الموسيقي الحلوه صاروخ يفرض نفسه علي الجميع"، وبالرغم من الإنتقادات إلى أن "أماكن السهر" إستطاع أن يتصدر ترند تويتر ويحقق مليون و600 ألف مشاهدة في أقل من 24 ساعة.

الملفت هنا هو حرص عمرو مصطفى على تهنئة أيمن بهجت قمر و حسين الجسمي : "مبروك للشاعر الكبير أيمن بهجت قمر، مبروك للموزع الكبير الموهوب توما، مبروك للفنان المصري الإماراتي حسين الجسمي..رقم واحد بصورة فقط على الأغنية أثبت أن الأغنية القوية لا تحتاج إلى فيديو وإلى حفلات ولا بروباجندا كاذبة علشان تنجح.. برافوا لكل فريق العمل دي مش مجرد أغنية دي بتثبت أن الفن الحقيقي زي الماء يخترق أي جدار ليظهر ويفرض قوته..

عمرو

كما أشاد بأغنية "عدى الكلام" لسعد لمجرد: "وثاني أحلى أغنية الصيف ده للمطرب الموهوب سعد المجرد عدى الكلام.. مبروك لعشرة العمر الشاعر أمير طعيمة.. مبروك للموهوب الملحن عزيز الشافعي مبرووك لتوما أحسنتم".

عمرو