وزارة الآثار المصرية تكشف حقيقة إغلاق أبو الهول عينيه

جنون الشهرة والمشاهدات تدفع المشاهير لتعمد إثارة الجدل

سوشانت راجبوت يثير الجدل بعد عامين على وفاته

على طريقة الكبير ، أحمد الفيشاوي لشيرين رضا " هنا سأسكت كثيرًا "

أهدأ إنفصال بالوسط الفني

طارق العريان يتجرأ برفقة نيكول سعفان

أنغام تطمئن جمهورها على حالتها الصحية

بريتني سبيرز تُعلن عن تعرضها للإجهاض

أنغام تجري عملية جراحية عاجلة

أين تتواجد هيفاء وياسمين ونسرين في هذه الفترة؟

"عيونك آخر امالي" تجمع عبادي الجوهر وهدى الفهد باحتفالات اليوم الوطني السعودي الـ 91

ET بالعربي | 25 سبتمبر 2021

هدى الفهد وعبادي الجوهر

استطاعت هدى الفهد أن تكون حديث الصحافة بعد حفلها الذي جمعها بـ عبادي الجوهر ليل أمس خلال احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ 91 على مسرح الأميرة نورة، اذ تعتبر هذه المشاركة الغنائية الأولى لها "لايف" بعد أن قدمتها فنيا روتانا التي تعاقدت معها.

هدى الفهد مع سالم الهندي

 هدى بدأت فقرتها بأغنيتها الوطنية الجديدة "هي بس" التي رافقها فيها أداء جميل لفرقة العارض للسامري، وبعدها قدمت هدى عدد من أغنياتها.

هدى الفهد

عبادي الجوهر حظيّ باستقبال كبير من الجمهور الذي وصفه بنوته موسيقية تعزفها الكلمات من القلب للقلب، خاتما أغانيه بقوله "بلدنا جميلة.. الله يحفظها لنا ويحمي مليكنا"، ليتعالى معه هتاف الجمهور مرددين "ايوة جميلة ربنا يحفظها ويحفظ مليكنا"، وقال :"والله انتو يا جمهور بلادي ..احلى جمهور".

وأكدّ عبادي خلال الحفل دعمه لابنة بلاده هدى ، حيث استدعاها في فقرته كي تصعد المسرح، ورحب بها، وقدم معها دويتو نال إعجاب الحضور، فغنيا معا "عيونك اخر امالي".

عبادي الجوهر قبل بدأ فقرته كان قد التقى مع اهل الاعلام بحضور سالم الهندي ، متوجها بالشكر والتقدير إلى معالي المستشار تركي آل الشيخ على كل الجهود التي يبذلها، ومشيدا بفكرة معاليه في دعم الأصوات الشابة واشراكهم في الحفلات التي تقام داخل المملكة ، كما امتدح صوت وأخلاق الفنانة السعودية هدى ، وقال "إن مشاركتها معه في هذا الحفل هي خطوه جيده لها لانها فنانة تستحق الدعم وسيكون لها مستقبل جميل. وكشف عبادي للاعلام بانه سيقدم في الحفل عملين وطنيي".

 

من جانبها ، عبرت هدى في لقاءها بالاعلاميين قبل فقرتها الغنائية عن مدى فخرها أن انطلاقتها تزامنت مع اليوم الوطني السعودي، شاكرة الهيئة العامة للترفيه ومعالي المستشار تركي آل الشيخ، ومشيدة بدعم روتانا لها.