فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

الـ تيتانيك يعود إلى الأضواء.. بيع باب نجاة روز بمبلغ كبير

هل هددت هايلي بالدوين سيلينا غوميز؟

ET بالعربي | 24 أكتوبر 2019
هايلي بالدوين في جلسة تصوير لمجلة فوغ -انستغرام @haileybieber

هايلي بالدوين في جلسة تصوير لمجلة فوغ -انستغرام @haileybieber

ما أن طرحت سيلينا غوميز أغنيتها الجديدة Lose You To Love Me  التي أصبحت ترند على يوتيوب وحصدت بأقل من يومين أكثر من 22 مليون متابعة، حتى توجهت الأنظار مباشرةً إلى حساب هايلي بالدوين زوجة جاستن بيبر بهدف الترقب ان كانت ستعلق على أغنية غوميز حبيبة زوجها السابقة.

وبالفعل نشرت بالدوين على الستوري على انستغرام الأغنية التي كانت تستمع إليها في ذلك الوقت وهي أغنية I'll Kill You  لـSummer Walker.
وتعتبر أغنية وولكر تحذير إلى حد ما لنساء أخريات يفكرن بالتدخل ببينها وبين شريكها.
وتقول كلمات الأغنية بما معناه: "لا أريد المشاكل، أتمنى أن تدخل بيننا الفتاة السيئة، فالأمر لن ينتهي بطريقة جيدة، تعلم أنني أحبك كما لم يفعل أحد ذلك، سأذهب إلى الجحيم وأعود اليك".

وما أن تفقد فانز غوميز صفحة الانستغرام لبالدوين حتى اعتبروا ان هذه رسالة موجهة إلى غوميز التي قالت في أغنيتها الجديدة بما معناه: "لقد قدمت كل ما لدي والجميع يعرف ذلك، لقد أحبطتني والآن يظهر ذلك، في غضون شهرين استبدلتنا، وكأن الأمر كان سهلاً، جعلتني أعتقد أنني أستحقه وأفكر بالشفاء".

إذ ان بيبر كان قد انفصل عن غوميز في أبريل 2018 وارتبط ببالديون بعد شهرين أي في يونيو وتزوج بها في سبتمبر من العام نفسه.هذا الموضوع أثار حالة من الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي بيت فكتب أحد المتابعين: "لا أصدق ما يقوله أنصار سيلينا غوميز المعروفون بـSelenators حتى الآن، ولكن ليست صدفة أن تنشر بالدوين هذه الأغنية مباشرة بعد صدور أغنية غوميز".

متابع آخر اعتبر أن سيلينا طرحت أغنية تتحدث فيها عن تجارب حياتها مع حبيبها السابق التي تركتها وراء ظهرها... وبعد خمس دقائق من صدور الأغنية نشرت بالدوين ذلك، فهذه ليست المرة الأولى ولن تكون الأخيرة التي تطال فيها بالدوين غوميز، هذه التعليقات وغيرها الكثير التي اتهمت بالدوين بالرد على غوميز.

ويرى البعض أن غوميز أيضاً هددت علاقة بالدوين بجاستن بيبر، إذ في نهاية الاغنية تقول "كنت بحاجة لأن أفقدك لكي تحبني، والآن وداعاً، وداعاً لنا".

سيلينا غوميز
سيلينا غوميز -انستغرام @selenagomez

بعد أن اتهم معجبو غوميز بالدوين بردها على غوميز وتهديدها لها، جاء رد بالدوين من خلال تعليق على صفحة Just Jared على انستغرام حيث قالت: "من فضلكم توقفوا عن هذا الهراء. هذا ليس رداً". الا أن هذا التعليق سرعان ما تم حذفه ولكن ثمة من التقط التعليق وصوره.

من ناحيته ثانية نشر بيبر صورة لحيوان على صفحته على انستغرام، بعد وقت قصير من طرح أغنية غوميز، لكن هذه الصورة التي نشرها والتي حصدت أكثر من مليوني اعجاب، لم تسلم من الهجوم على بيبر ولومه انه ارتبط ببالدوين بعد شهرين من انفصاله عن غوميز، والبعض قال: "فقدت سعادتك، محزن جداً". واخر علق: "تخيل ان لديك زوجة ترسل تهديدات بالقتل".