صور من خطوبة الأمير الحسين بن عبدالله الثاني

طفله الأول.. هدية محمد محمود عبد العزيز في عيد ميلاده

خطوبة الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي عهد الأردن

شيرين عبدالوهاب في أحدث ظهور مع "أقرب الصحاب"

أحداث مأساوية عاشها النجوم في صيف 2022

حصري: زياد برجي سيطرح "أنا وبس" لـ إليسا رسميًا بصوته وككليب

جامعة مصر تحتفل بطلابها وتكرم شيرين وأشرف زكي وحمادة هلال

بدء مراسم جنازة أنطوانيت نجيب في دمشق

نادية الجندي تتحدث عن وضع ياسمين عبدالعزيز الصحي

بعد 10 سنوات.. أصالة تتعاون مع رامي صبري وتوجه له رسالة شكر

The killing منعطف خطر

 

أحمد فهمي يكشف عن شخص ينتحل شخصيته "يتواصل مع الفنانين من رقم فرنسي"

ET بالعربي | 21 سبتمبر 2021
أحمد فهمي - صورة من إنستغرام

أحمد فهمي - صورة من إنستغرام

هام جدا..أرجو الاستماع جيدا و نشر هذا الفيديو للأهمية"..تعليق تركه أحمد فهمي على فيديو شاركه على إنستغرام كشف من خلاله عن وجود شخص ينتحل شخصيته سواء على السوشيال ميديا أو يرسل للناس عبر واتسآب من رقم فرنسي على حسب كلام رشا رزق حيث تواصل معها منتحل شخصية أحمد وأخبرها بأن يقوم بالتحضير لفيلم سينمائي.

ووجه أحمد رسالة لكل الناس قال فيها "بعد إذنكم أنا لا أتواصل مع أي شخص من الفانز حبايبي الا من خلال السوشيال ميديا الموثقة، وأنا عندي أكاونت على تويتر وإنستغرام، وغير ذلك لا أتواصل مع أي شخص من خلال التلفون".

وأشار أحمد إلى أنه في حال كان يقوم بعمل فني فهناك جهات مختصة تتعامل مع اختيار الناس والكاست سواء المخرج أو الكاست أو البرودكشن هاوس .

وأضاف "أرجو من الجميع لو حد كلمك من رقم وقلك هو شخصية عامة فنان أو ممثل أرجو تحري الدقة وفي حال كنت أقوم بحاجة سأنشر ذلك عبر إنستغرام على الأقل وأرجو من الجميع أن يقوموا بريبورت لأي شخص سواء على السوشيال ميديا أو الواتسآب يحاول يتواصل معاهم باسمي أو باسم شخصية عامة من الفنانين عمومًا".

القصة بدأت عندما شاركت رشا أكثر من بوست عن الشخص الذي انتحل شخصية أحمد وكاد ينصب عليها، معلقة على إنستغرام "يا جماعة كنت رح اتعرض لعملية نصب و احتيال و توريط بمشاكل من قبل جهة اتصلت فيني و اخذو رقمي من أصدقاء. شخص ادعى إنه الفنان أحمد فهمي ( مغني و مقدم برامج).. اتصل فيني هو و مديرة أعماله .. و بعد حديث طويل عن مشاركة بفلم من إخراجه و طلبه مني مساعدته في إيجاد طاقم فني من مكياج و كومبارس من عرب عايشين في أوروپا و انا اتحمست لمساعدته لإيجاد كاستينغ .

تابعت "طلع هذا الشخص عم يحتال عليي و يتصل بالبنات الكومبارس ليورطهن بأمور لا أخلاقية.. و البنات اتصلو فيني يخبروني عن هذا الموضوع. انتبهو يا بنات أرجوكن من هذا البروفايل الكاذب و هذا الرقم الكاذب أيضا".

وشاركت رشا أيضًا حساب مسروق من فيسبوك ادعى من خلاله منتحل شخصية أحمد أنه حساب مديرة أعماله، وكتبت "هذا ايضا حساب كاذب مسروق من و صاحبة الحساب الأصلي طلبت من أصدقائها التبليغ و الإغلاق انتبهو يا بنات..لأنه يدعي إنه حساب مديرة أعمال أحمد فهمي و الهدف منه احتيال على الناس".

وشكرت رشا أحمد من خلال فيديو جديد عبر إنستغرام على توضيحه حقيقة الموضوع وتجاوبه بسرعة بعد كشفها لمنتحل شخصيته.

تابعت "المهم انتباه من الجميع أي شخص يتصل بكم ولا يريكم وجهه على الهاتف لا تثقوا به، وانتبهوا غلى عملية الأرقام، فأنا كون الرقم كان فرنسيا صدقته عندمات قال لي أنه يصور فيلم في فرنسا.

أضافت "في عميلة الكاستينغ هناك دائما جهات مختصة وهناك بنات كانوا على وشك الوقوع بالفخ واكتشفت حقيقة هذا الشخص سيئة من البنات الذين أرسلوا لي الكثير من الرسائل  بحجة الكاستينغ".

وختمت "أن هذا الشخص سيلاحق قانونيا كونه مصري، وانتبهوا يا صبايا من أن يستغلك أي شخص تحت أي سبب كان.