جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

أروى تعلن إصابتها بـ كورونا وتتحدث عن أصعب موقف

ET بالعربي | 12 يناير 2021
أروى (انستغرام)

أروى (انستغرام)

أعلنت أروى عن اصابتها بـ فيروس كورونا بعد أن أتت المسحة التي خضعت لها نتيجتها إيجابية، مشيرة إلى أن "وضعها الصحي مستقر ولا عوارض ظهرت عليها".

وتحدثت أروى من خلال فيديو شاركته عبر حسابها على "انستغرام" عن تفاصيل اصابتها بـ "كورونا" والأسباب التي دفعتها لاجراء الفحص".

وقالت أروى في الفيديو: "شعرت ببعض التعب قبل أيام، من دون أن يكون هناك ألم في الرأس، فقط شعرت بالتهاب الحلق، وقرّرت أن أخضع لمسحة كورونا وأتت النتيجة ايجابية".

وتابعت: "لست سعيدة بالموضوع والحمدالله لم أشعر بعوارض قوية، وأنا الوحيدة في المنزل التي أتت نتيجتها إيجابية".

ولفتت أروى إلى انها "التزمت سابقًا بكامل الاجراءات اللازمة لتضمن عدم اصابتها بـ "كورونا" ولكن قدر الله وما فعل على حد قولها".

وأوضحت أروى أنها "قامت بتأجيل التصوير الذي كانت تنوي القيام به"، مشدّدة على "ضرورة أن يأخذ الجميع حذره من خطوروة "كورونا" لأنها فيروس غير مرئي، وحامله من الممكن أن تكون عوارضه خفيفة عليه ولكن من الممكن أن تكون خطيرة على غيره، فهي تختلف من شخص إلى آخر".

وأضافت أروى: "لا يمكن أن أغامر وأجعل حياة الآخرين عرضة للخطر، كما سأنقل يوميا لكم تجربتي مع "كورونا" ما الذي أقوم به ومثلما رأيتم منذ قليل أستمع إلى صوت حسين الجسمي عبر "سناب شات".

أروى

كما تحدثت أروى في الفيديو عن وفاة معلمة ابنتها بـ "كورونا" ولكنها كانت تعاني من مرض السكري حسب قولها، ولم تقاوم الكورونا أكثر من 5 أيام ".

ووصفت أروى أن أصعب شيء في هذه الفترة هو عجزها عن ضم ابنتها حيث قالت: "أصعب ما في الأمر انني لا أستطيع أن أحضن ابنتي وتكلمني عبر رسائل "الواتس آب" أو من خلف الباب لتطمئن على صحتي".

وطالبت أروى في نهاية الفيديو بالدعاء لها أن تمرّ "كورونا" وفترة الحجر عليها بخير وعلى عائلتها".