وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ريم العلي نجمة الشرار تحتفل بزفافها والجمهور يعلق بطرافة

رسالة كريستيانو رونالدو لإبنته بيلا في عيد ميلادها الثاني

أصالة لـ فريق "ملهم": "شكل مساعدتي بكون الاهتمام بشكلي"

ET بالعربي | 21 فبراير 2023
أصالة من حلقة العرض المباشر الرابع من سعودي ايدول

أصالة من حلقة العرض المباشر الرابع من سعودي ايدول

مع استمرار الدعم الذي يقدمه المشاهير إلى المتضررين من زلزال تركيا وسوريا، وفي إطار جمع التبرعات لمساعدة الشعب السوري الذي يعاني منذ سنوات وزاد من سوء حاله الزلزال، أطلت أصالة وابنتها شام الذهبي مع فريق ملهم التطوعي الذي يعمل على جمع التبرعات لتأمين الاحتياجات للمتضررين، والحديث عن حملة "قادرون".

في بث مباشر عبر قناة فريق ملهم على يوتيوب، تحدثت أصالة عن تقديم التبرعات عبر فريق ملهم التطوعي، وقالت: "كان إلي الحظ اني أتبرع بجزء من حفلي لجمعيتكم قبل ما أتعرف عليكم. ولما قالتلي شام قلت ايه طبعاً كتير بنبسط كون معكم على الهواء وشجعكم وقلكم اني سعيدة اني سمعت عنكم".

كل واحد يمكن أن يقدم المساعدة بطريقته، ذكرت أصالة خلال ظهورها في البث المباشر، وذلك تعليقاً على ما ذكره مضيفها من فريق ملهم، متحدثاً عن طريقة تقديمه المساعدة للشعب السوري المتضرر من الزلزال.


أصالة: وفاة والدي كانت كالزلزال

"كل حدا فينا بقدم مساعدته بطريقته، في ناس بتقدر تشيل تراب، في ناس لازم تدفع فلوس للناس تشيل هالتراب. في ناس لازم تكون قوية وشكل قوتها إله علاقة بمظهرها مثلي لحتى أقدر أكفي وضلني فاتحة البيوت اللي أنا فتحاها بقالي سنين كتير"، تابعت أصالة في حديثها.

أصالة ورداً على الانتقادات، أضافت: "لهذا السبب بيكون شكل مساعدتي من الاهتمام بشكلي، هذا مش بإيدي، هذا شغلي اللي بحبه وبحترمه ومنه بقدر أساعد وأفتح بيوت، كله من شغلي اللي بعتبره شكل من أشكال النضال، بيشبه الشغل اللي بتعملوه على الأرض".

كررت أصالة أن كل شخص يستطيع أن يساعد بالأسلوب الذي يراه مناسباً، وقالت: "كل واحد فينا يقدم مساعدته بالطريقة اللي يعتبرها مناسبة، وإذا أنت مش قادر تحفر بإيدك بس قادر تدفع تجيب الفأس والأدوات للشاب مشان يحفر يبقى أنت ساهمت، وبالتالي إذا أنا بعتلك فلوس لتساعد الشاب، إذا أنا ساهمت معاك".  

أصالة زلزال سوريا

الزلزال الذي ضرب سوريا وأودى بحياة كثيرين، عاشته أصالة منذ زمن أي منذ فقدت والدها، إذ وصفت وفاة والدها بالزلزال، وقالت: "بالنسبة إلي الزلزال اللي صار في حياتي لما كنت طفلة معلقة بأبي وتوفى بيشبه زلزال اليوم، كلنا مررنا بهذا الحدث الجلل كلنا لازم نقوى".

وحاولت أصالة أن تقدم الدعم حتى عبر الكلمات وقالت: "ممكن المحنة تفجر أجمل ما فينا، تفجر شخصية جديدة عمرنا ما كنا نفتكر أنها فينا، لما بسافر لندن وأمريكا وكل العالم.. بشوف شباب سوري طلع من عمق الألم.. إذا ساعدناهم وتعاطفنا وحاولنا نكون آدميين ولا ندور عن مسببات أو أسباب من ان تمنعنا انه نعطي، لأن هدول الأطفال بحاجة إلنا كلنا، نتساعد لحتى نقلل من ألمهم"، ودعت الجميع لأن يكونوا يداً واحدة لتقديم العون والدعم للأطفال الذين فقدوا ذويهم. 

نجوم سوريا يساندون متضرري الزلزال بطرق مختلفة

وختمت كلامها قائلةً "الوضع كتير مأساوي وصعب، واللي يقدر يكون قوي يكون قوي ومتماسك، والتماسك أصعب كتير من الانهيار".

كما عبّرت شام عن دعمها للمتضررين من الزلزال مشيدةً بعمل الفريق التطوعي، وقالت: "نحن بخير طالما في ناس مثلكم.. الوضع شيء كتير بيحزن، وأنا بتبرع بـ 10% من إيراد شغلي لكم، وبدي أسافر لسوريا وأساعد معكم على الأرض".