جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

إخلاء سبيل وسام فارس.. والسوشيال ميديا هي السبب

ET بالعربي | 22 أبريل 2023
وسام فارس - صورة من تويتر

وسام فارس - صورة من تويتر

بعد عدة أيام على توقيفه من قبل الأجهزة الأمنية اللبنانية بسبب شجار وقع بينه وبين شرطي.. تم إخلاء سبيل وسام فارس قبل قليل.

لحظة إطلاق سراحه، كان بانتظاره عدد من زملائه وأصدقائه وأفراد عائلته، الذين تضامنوا معه بشدة من خلال الاعتصام وتحريك الرأي العام على السوشيال ميديا.

وسام فارس

وفي أول حديث للصحفيين لحظة خروجه قال وسام فارس: "بكل صراحة أنا في حالة تعب كبيرة بعد أربعة أيام نوم هنا، أريد أن أشكر كل الناس.. لكل شخص وقف بجانب عائلتي وجانبي، وأريد أن أقول شيء واحد فقط، أن الحقيقة لو تأخرت سوف تتضح في النهاية". 

الفيديو الذي انتشر يوم أمس كان له دور كبير في إطلاق سراح وسام، لأنه ساهم في تحريك الرأي العام والإعلام تجاه الموضوع، خاصةَ أنه يوضح الظلم الذي تعرض له وسام وعدم اعتدائه على الشرطي.

وسام تعهد بدفع كل مصروفات علاج الشرطي بالمستشفى، وعلى هذا الأساس أُطلق سراحه برهن التحقيق، واحتفظ بحقه في الإدعاء بسبب إصابته في أنفه.


إيقاف وسام فارس

أوقفت الأجهزة الأمنية اللبنانية وسام فارس إثر شجار وقع بينه وبين شرطي في مصلحة تسجيل السيارات بالنافعة في بيروت يوم الأربعاء الماضي.

وظهر وسام في مقاطع منتشرة على السوشيال ميديا وهو في مشاجرة مع الشرطي، وانطلقت بعدها حملة تضامن من بعض النجوم للإفراج عن وسام فارس، عقب تداول أنباء تشير إلى أنه سيبقى رهن التوقيف حتى يوم الثلاثاء المقبل بانتظار قرار المدعي العام.

وسام فارس