بعد حملة بالنسياغا .. كيم كارداشيان تخرج عن صمتها "صدمتني الصور"

الانتهاء من كتابة 20 حلقة من "إكس لانس" لمحمد سعد لرمضان 2023

جنيفر لوبيز تكشف عن رسالة نقشها بن أفليك على خاتم الخطوبة

هاري ستايلز وكيندال جينر إلى الواجهة مجدداً

مايلي سايرس تحتفل بعيد ميلادها الـ30

لطيفة وبلقيس تحتفلان بعيد الإتحاد الإماراتي على مسرح المجاز

محمد سال يعلن زواجه من رغد مسعود عبر تويتر

أول تعليق من أمير العموري لـ ET بالعربي على جدل زفافه

صورة عوشة السويدي تتصدر واجهة غوغل

مهرجان البحر الأحمر السينمائي يعلن عن تكريم يسرا

إرسال اريان ابن شاروخان و 7 آخرين إلى الحبس القضائي لمدة 14 يومًا

ET بالعربي | 07 أكتوبر 2021
أريان خان -صورة من إنستغرام

أريان خان -صورة من إنستغرام

أحالت محكمة في مومباي يوم الخميس أريان ابن شاروخان و 7 آخرين إلى الحبس القضائي في قضية الممنوعات التي تصدّرت عناوين الصحافة الهندية والعالمية لمدة 14 يوم .

وقام محامي أريان بتقديم كفالة مؤقتة في القضية التي ستعلن المحكمة قرارها بشأنها يوم غد الجمعة الساعة 10 صباحًا وطلب الإفراج عنه بكفالة ، بينما سعت وكالة مكافحة المخدرات إلى حبس أريان وقتها حتى 11 أكتوبر.

وكانت وكالة مكافحة المخدرات قد بررت مطالبتها بتمديد الحجز قائلة إنه "تم حتى الآن اعتقال 17 شخصًا بمن فيهم آشيت كومار ، الذي تم القبض عليه بناءً على تصريح أدلى به أريان، وذكرت الـNCB أن آشيت ورد اسمه أيضا في البيان الذي أدلى به متهم آخر".

وقالت الـNCB في بيانها للمحكمة إنه سيجري مداهمة أخرى وإن أي هناك اعتقال محتمل في المداهمة سيتعين مواجهة المتهم الحالي المعتقل في القضية.

وأبلغت مكافحة المخدرات المحكمة أن "مواجهة 8 من المتهمين الحاليين مع آشيت كومار والمواطن الأجنبي الذي تم اعتقاله أمر ضروري للتحقيق".

وقال محامي أريان للمحكمة أن موكله لديه صديق اسمه براتيك ، الذي قدمه إلى شخص كان على اتصال بمنظمي الرحلة على متن السفية، مضيفًا "بعد ذلك تمت دعوة أريان بصفته شخصية VVIP بهدف إضافة لون إلى الرحلة".