على طريقة الكبير ، أحمد الفيشاوي لشيرين رضا " هنا سأسكت كثيرًا "

جنون الشهرة والمشاهدات تدفع المشاهير لتعمد إثارة الجدل

ديلان تاتليس تعيد إحياء إرث والدها إبراهيم تاتليس

طارق العريان يتجرأ برفقة نيكول سعفان

جوني ديب يرفض النظر إلى أمبر هيرد خلال المحاكمة

كينان إميرزالي أوغلو و سينام كوبال يستقبلان مولودتهما الثانية

حلا الترك تشارك صورة بعيد ميلادها الـ 20 وعدد من المشاهير يعايدونها

أمينة خليل ترد على حورية فرغلي "هي مش بنت خالتي"

أهدأ إنفصال بالوسط الفني

كان يلدريم يتحدث لأول مرة عن علاقته بهاندة أرتشيل

إلهام الفضالة تستعيد حضانة ابنتها النور " اليوم فرحتي وسعادتي ما تتوصف"

ET بالعربي | 10 يناير 2022

إلهام الفضالة - صورة من انستغرام

سعادة كبيرة تعيشها إلهام الفضالة بعد استعادتها لحضانة ابنتها النور، حيث أعلنت هذا الأمر من خلال حسابها على سناب شات.

إلهام الفضالة "النور اختارت تعيش معاي ومع أختها الفجر"

وكتبت إلهام "اللهم لك الحمد على كرمك وجودك أن رددت إلىّ حضانة بنتي النور..اليوم فرحتي وسعادتي ما تتوصف أن بنتي وروحي النور اختارت تعيش معاي ومع أختها الفجر  ، عسى ربي يخليكم لي يا نور عيني يا بناتي ويكبر بختكم ويحميكم من كل شر"، مضيفة "تو ما قرت عيني الحمدالله وتعيش حياة سليمة ما بين أمها وأبوها".

إلهام الفضالة

وشكرت إلهام أيضًا من كانا السند لها في هذه القضية وهما المحاميتان مريم البحر وسميرة الشمري، وكتبت "شكراً للأستاذة مريم البحر وشكراً للأستاذة سميرة الشمري معاي بكل خطوة ربي لك الحمد والشكر".

إلهام الفضالة

من جهتها، مريم البحر باركت لإلهام باختيار النور العودة إلى حضنها " نبارك حق أختنا الهام الفضالة باختيار بنتها نور حقها اليوم والحكم انشالله الذي سيصدر لمصلحتها فهذا الأمر مستمر، فاذا البنت كانت زعلانة من أمها لأي سبب أو خائفة، ففي هذه الحالة التخيير سيكون نهائي ولا يجوز الرجوع به".

مريم البحر تتحدث عن "التخيير"

ولفتت مريم إلى أن "في جزئية نحنا كمحامين نمر في هذا الموقف بشكل كبير وأول مرة بحياتي دمعت عيني كانت في قضية تخيير أحوال شخصية"، مضيفة "أنا أقول جزئية التخيير جداً صعبة على الأبناء وهذه موجودة في المذهب الجعفري وبالنهاية فعلًا إن الطفل ممكن يروح يعيش عند أمه ختى لو كانت متزوجة في حال اختارت والدتها".

جزئية الألم الذي يشعر به الطفل

وتحدثت مريم أيضًا عن جزئية الألم الذي يشعر به الطفل بعد التخيير، مشيرة إلى الجملة التي كتبتها إلهام في ختام منشورها الذي أعلنت فيه عن استعادتها لحضانة ابنتها ""وتعيش حياة سليمة ما بين أمها وأبوها".

وأوضحت مريم أنه بعد الطلاق و"الشقاق" بين الطرفين ترى الضحية يكونون الأبناء أنا بحزنني رؤية الأبناء في هذه الوضعية سواء في المحكمة أنا جداً يؤلمني، وأنا أهنىء أختي إلهام على الجملة التي كتبتها".