جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها "اتجاه واحد": " كلهم كدابين"

إليسا في قصّتي مع الأمل ...

ET بالعربي | 30 يناير 2020
إليسا

إليسا

بعد طول إنتظار وحملة إعلانية كبيرة على السوشال ميديا كشفت جريدة النهار  اللبنانية عن عددها الجديد نقطة ضوء الذي ترأست تحريره إليسا وأضاء على قصص نجاح وأمل وثبات.

اختارت إليسا أن تفتتح العدد بجملة من أغنيتها فكتبت : قالوا سعيدة بحياتها… و استرجعت بعدها ذكريات أوجعتها و أوقات عصيبة عاشتها قبل معرفتها بمرضها و علاجها منه لتختم بعدها بالإيجابية التي أصرت على أن تحافظ عليها إلى حين انتصارها على مصيبتها وشرحت الهدف من هذا العدد وهو الاضاءة على قصص ومشاكل يعتقد الانسان أنه يعيشها بمفرده انما الحقيقة هي أن كل فرد  يمر في صعوبات كثيرة وحده الأمل يبقى مفتاح الخلاص منها، من هنا أتت فكرة نقطة ضوء.

 وبالفعل، جولة بسيطة على العدد تكفي ليكتشف القارئ كمية الايجابية التي يخبؤها بدءًا من قصة رئيسة جريدة النهار نايلة تويني الذي فقدت والدها بإنفجار استهدفه و مروراً بالكثير والكثير من الحكايات التي لا تخل من تحدي القدر والظروف الصعبة. واللافت، تنوع المواضيع التي أتت من مختلف العالم العربي بين من فقد رجله ، من اصيبت بالسرطان، من وقع ضحية المخدرات ، من تعرض لعنف أسري وغيرها من القصص المؤثرة قاسمها المشترك واحد: ما بعد الألم و الانكسار. 

تفاعل المتابعون على مواقع التواصل الاجتماعي مع العدد وعلى هاشتاج #نقطة_ضو عبروا عن اعجابهم بالعدد المميز والمليء بالروايات الملهمة واكدوا على أنه أصاب الهدف من خلال إعطاء جرعة أمل لكل من يحتاجها. 

بدورها عبرت إليسا على حسابها عن شعورها بالفخر بهذه والتجربة وقالت: كتير فخورة بتجربة #نقطة_ضو يللي كنت فيها رئيسة تحرير صحيفة عريقة متل النهار. هيدي تجربة رائعة رح تعلّم بحياتي متل ما كل القصص بالعدد علّمت بأصحابها، وبالناس اللي قريوها اليوم. انشالله نكون استفدنا من تجارب بعض لتكون هالخطوة فعلا نقطة ضو.