وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

إيرينا شايك وبرادلي كوبر يرفعان منسوب الشائعات حول عودتهما

ET بالعربي | 01 ديسمبر 2021
برادلي كوبر وايرينا شايك- الصور من @irinashayk و@starisbornmovie

برادلي كوبر وايرينا شايك- الصور من @irinashayk و@starisbornmovie

وسط شائعات عن عودة الثنائي برادلي كوبر وايرينا شايك إلى إحياء علاقتهما، بعدما شوهدا معاً في وقت سابق من شهر نوفمبر معاً، يمسكان بذراع بعضهما البعض ويمشيان في الشارع، ارتفع منسوب الشائعات حول علاقتهما مؤخراً بعدما قضى برادلي كوبر عطلة "عيد الشكر" مع ابنته ليا وايرينا شايك.

وفي التفاصيل، أخبر مصدر حصرياً "الصفحة السادسة" بأن ايرينا شوهدت تترك شقتها في نيويورك يوم الخميس متجهة نحو المكان الذي يتواجد فيه برادلي في المدينة حيث كان يقضي عطلة عيد الشكر مع ابنته.

ولفت المصدر إلى أن ايرينا لم تبقى تلك الليلة في شقة برادلي، بل عادت في اليوم التالي لتأخذ ابنتها، ثم اجتمع الثلاثي يوم السبت في يوم عائلي بامتياز.

وأطلع المصدر الصحيفة بأن "برادلي وصل إلى شقة ايرينا حيث أقلّها مع ابنتهما ليا إلى رقص الباليه، ثم انضموا لاحقاً إلى آن هاثاواي وزوجها آدام سكولمان وأحد أبنائهما، في لقاء عائلي".

على الرغم من ان علاقة ايرينا وبرادلي تبدو ممتازة، بل وتخلل اللقاء أحاديث ممتعة وذلك بدا من خلال ملامح وجوه العائلتين، ولكن لم يبدو على الثنائي أن انسجامهما يتخطى كونهما عائلة، أي لم يظهر عليهما أي تصرفات رومانسية تشير إلى عودتهما. وقال شاهد عيان للصحيفة بما معناه "الجميع كان سعيداً، الجميع كانوا يبتسمون ويضحكون".

Embed from Getty Images

وكان مصدر قد أخبر "دايلي ميل" بعدما شوهد الثنائي بداية الشهر الماضي معاً، قال بما معناه "انهم عائلة متماسكة جداً، ولكنهما لم يعودا إلى بعضهما البعض رسمياً"، ومصدر آخر أطلع Page Six بأن ابنتهما هي الأولوية. وأكد بأنهما والدان جيدان، وهما يقلّان ابنتهما يومياً إلى المدرسة.