فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

و أخيراً روان بن حسين تكشف سر نحافتها الزائدة

النجوم إلى جانب قيس الشيخ نجيب في وداع والدته الأخير

"مش مهم الإسم"..مسلسل جديد يجمع معتصم النهار  و أندريا طايع

صور النجوم من جنازة الراحل عصام الشماع

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

الذكرى السنوية الـ13 لزفاف كيت ميدلتون والأمير ويليام

الأميرتان إيمان وسلمى تأسران المتابعين بتواضعهما وأخلاقهما

ET بالعربي | 01 يونيو 2023
الأميرتان إيمان وسلمى - من الزفاف الملكي

الأميرتان إيمان وسلمى - من الزفاف الملكي

في الوقت الذي اتجهت فيه الأنظار المتشوقة لرؤية عروس الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، والتي أسرت الحضور بجمالها وبساطتها ورقيها، استطاعت الأميرة ايمان بنت عبدالله الثاني والأميرة سلمى بنت عبدالله الثاني سرقة الأضواء، ولكن كيف؟

لم تتردد الأميرتان في تقديم المساعدة لزوجة أخيهما لتحافظ على إطلالتها المبهرة، فما كان من الأميرة إيمان والأميرة سلمى اللتين كانتا برفقة الأميرة رجوة الحسين لحظة وصولها إلى قصر زهران العامر مع الأمير هاشم بن عبدالله، إلا أن انحنيتا لتعديل فستان رجوة لتحافظ على أناقتها وتألقها.

الأميرة إيمان

خطوة الأميرتين كانت محط إشادة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين تداولوا بصور تظهرهما وهما تعدلان فستان الأميرة رجوة، معتبرين أن هذه الخطوة زادت من محبة الناس لهما وأكدوا أنها ترفع من شأن الأميرتين.

"تواضع الهاشميين" بهذه العبارة، وصفت إحدى المغردات الأميرتين، وتابعت كاتبةً: "صاحبات السمو الملكي الأميرات إيمان وسلمى يعدلان ثوب العروس الأميرة رجوة الحسين.. الله يحن ويرضا عليكم حبيباتنا".

الأميرة إيمان

في تعليق على هذه الصورة أيضاً، كتب مطر الأحمدي: "صدق من قال: العز تربية"، وعلى صورة أخرى غرّد: " الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي عهد الأردن وعروسه الأميرة رجوة الحسين والأميرتان إيمان وسلمى في أجمل صورة من الزواج الملكي. تنطق حباً".

الأميرة إيمان

"هذا الانحناء رفعهما كثيراً في قلوب المتابعين"، هكذا غرّدت إحدى المستخدمات.

الصحافية رحاب ضاهر اعتبرت أن هذه صورة الموسم، وكتبت: "لقطة الموسم الأميرة إيمان وسلمى يعدلن ثوب العروس ما أحلاكن".

الأميرة إيمان

وتحدث مستخدم عن تفاصيل الصورة مغرداً: "عروس الأردن الآنسة رجوة آل سيف بالفستان الأبيض مع الأمير هاشم ويظهر خلفها الأميرة إيمان التي أطلت علينا كعروس قبل شهرين وهي تعدل فستان الآنسة رجوة وبجوارها أختها الأميرة سلمى".

الأميرة إيمان

إيمان وسلمى

غلب على التغريدات وصف الأميرتين بالتواضع واللطافة، ولاسيما أن الأميرة إيمان ظهرت في صورة أخرى وهي تعدّل فستان الأميرة رجوة، وتمنت مستخدمة شاركت الصورة أن يكون لديها شخص بإخلاص الأميرة إيمان.

الأميرة رجوة