جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

الأمير عبد الرحمن بن مساعد يرفض دخول بناته الفن ويشيد بأنغام في "إحكي مالك"

ET بالعربي | 12 فبراير 2024
الأمير عبد الرحمن بن مساعد - صورة من فيديو اليوتيوب

الأمير عبد الرحمن بن مساعد - صورة من فيديو اليوتيوب

تحول الحوار الذي أجراه صاحب السمو الأمير عبد الرّحمن بن مساعد مع الإعلاميّ مالك مكتبي ضمن بودكاست "إحكي مالك" إلى ترند على السوشيال ميديا.

شاهدوا في تقرير سابق.. ليلة الأمير  عبدالرحمن بن مساعد 

ETO00721 عبدالرحمن بن مساعد

حيث تحدث الأمير عن العديد من المواضيع المهمة و تطرقوا أيضاً إلى المواضيع السياسية والرياضية والفنية بمنتهى الصراحة، وكان هناك جانب من الحديث عن طفولته وحياته والعائلة أيضاً، حيث تحول رده على سؤال مالك عن إمكانية دخول بناته المجال الفني والتمثيل إلى ترند بسبب رفضه.

الأمير عبد الرحمن بن مساعد يتحدث عن طفولته وحياته في "إحكي مالك"

وقال في جوابه، "أرفض عملهن بالفن والتمثيل لأن جدهم الملك عبدالعزيز لذلك لا أرى أن التمثيل صالح لهم، وتابع أفضل أن أشوفهم في مجال المحاماة أو مجالات أخرى في الحياة ممكن ينجحون فيها، وربما في السياسة فالآن أصبح لدينا وزيرات وسفيرات".

وتحدث الأمير عبد الرّحمن عن ما يجري في غزّة وبين أن ممارسات إسرائيل الحاليّة تدعوه إلى تمنّي زوالها، ووصف إسرائيل بالكيان الغاصب المحتلّ المجرم.

أما في المجال الرياضي، قال الأمير عبد الرّحمن بن مساعد إنّ خسارة كأس آسيا كانت أحد أسباب رحيله من نادي "الهلال" بعد إحباط شديد أصابه نتيجة ظلم تحكيميّ فادح كاد يقرب إلى الفساد.

وأضاف أن سامي الجابر نجم سعوديّ من رموز الرّياضة، لكنّ ظروف "الهلال" لم تساعده وبالتّالي لم ينجح كمدرّب. ووافق على كلام معالي المستشار تركي آل الشّيخ بأنّ ما فعله فهد بن نافل في النّادي لم يفعله أحد من قبله، معتبرًا أنّ كلّ المعطيات تدعو للتّفاؤل في الصّورة الرّياضيّة السّعوديّة.

وبالحديث عن بعض النجوم، قال أن أنغام الفنانة العربية، تكاد أن تكون الوحيدة اللي فاهمة أكادمياً ودارسة وعارفة، أغلب الفنانات اكتسبوا خبرة موسيقية حتى أصبحوا متمكنين، أنغام درست موسيقى وابنة الصنعة".

وأضاف، "لديها إحساس غير عادي وصوت مهم وذكاء أيضاً في اختيار العمل، وهي قيمة فنية كبيرة جداً".

أنغام شاركت مقطع الفيديو الذي تحدث فيه الأمير على منصة إكس وكتبت تعليقاً على كلامه، "سمو الأمير الشاعر الفذ عبدالرحمن بن مساعد، أسعدني جدًا حديثك عني وتقديرك لشخصي وفخورة دائماً بصداقتك وفخورة جدًا بأعمالي معاك، ألف شكر".