جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

منافسة بين قصر باكنغهام وميغان ماركل على المربّى

الأمير لويس يقود الحفارة في Big Help Out

ET بالعربي | 08 مايو 2023
الأمير لويس والأمير وليام  - صورة من تويتر

الأمير لويس والأمير وليام - صورة من تويتر

احتفالات العائلة الملكية بتتويج الملك تشارلز الثالث مستمرة لليوم، فبعد زيارة الأمير ويليام وكيت ميدلتون يوم أمس بعض السكان المحليين والاحتفال معهم، عاد أمير وأميرة ويلز وأولادهم اليوم للمشاركة بترميم كوخ للكشاف في يوم التطوع.

وتعتبر مشاركة الأمير لويس هذه، هي أول خطوة ملكية رسمية له، بعد أن فاته الحفل الموسيقي يوم أمس بعد احتفالات تتويج الملك تشارلز الثالث.

وانضم الطفل البالغ من العمر خمس سنوات إلى عائلته للمساعدة في تجديد كوخ الكشافة، حيث تولى قيادة الحفار ودفع عربة يدوية.

كما انضمت الأميرة شارلوت البالغة من العمر ثماني سنوات، والأمير جورج البالغ من العمر تسعة أعوام إلى والديهما، أمير وأميرة ويلز، حيث كانا يعملان جنبًا إلى جنب مع متطوعين في كوخ أبتون الكشفي الثالث في سلاو، على مرمى حجر من منزلهم في وندسور.

وقام أفراد العائلة المالكة بإعادة ضبط مسار الكوخ وحفر ممر جديد، وتجديد الباب الأمامي ووضع لوحة جدارية مرسومة يدويًا للاحتفال بعمل Big Help Out،.

الامير لويس  حفل تتويج الملك تشارلز

كان لافتاً تفاعل لويس الصغير مع هذه المهمة حيث جلس على حضن والده وبدا عليه الحماس والاندهاش مع كل حركة يقوم بها والده أثناء التحكم بعمل الجرافة.

لم ينته الأمر عند هنا، فقد شوهدت كيت تدفع عربة يدوية أيضًا لتنتهي المهمة بتناول الطعام مع المجموعة التي ترافقهم في أعمال الصيانة، وصورة تذكارية.


الأمير لويس وحفل تتويج الملك تشارلز

لم يخلُ حفل تتويج الملك تشارلز الثالث ملكاً لبريطانيا، والذي حضره مئات الملايين عبر العالم، من لقطات مثيرة وأمور غير مسبوقة، أصبحت الأكثر رواجاً على الإنترنت، وحازت على اهتمام كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي التقرير التالي🔻 نستعرض لكن أهم لحظات هذا الحدث التاريخي، من حركات الأمير لويس نجم الحفل، وإطلالة كيت ميدلتون التكريمية لديانا، إلى حضور طليق الملكة كاميلا لمراسم تتويجها، وضياع كاتي بيري عن مقعدها.

الأمير لويس نجم التتويج بحركاته ... وزوج كاميلا بين الحضور